ماغي بو غصن للمحتفلين بالعام الجديد بالرصاص: قوصتوا على ناس بلا ذنب

ماغي بو غصن للمحتفلين بالعام الجديد بالرصاص: قوصتوا على ناس بلا ذنب

مدى بوست – فريق التحرير

انتقدت  الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن،  مطلـ.قي الرصـ.اص في بيروت وبعض المناطق اللبنانية احتفالًا بحلول العام الجديد.

وعلقت الفنانة اللبنانية ماغي، عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر”، على إطلاق هذا الرصـ.اص الذي شهدته لبنان وتسبب في أضـ.رار كثيرة.

وقالت ماغي بوغصن: “الرصـ.اص احتفالًا امبارح كان متل الشتي، على شو عّم تقوصوا؟ ع كورونا أو عالسنة يلي مرقت؟ ما حزرتوا، بلا ولا ذنب، انتو شووووو”.

ماغي بو غصن تهاجم "مطلقي الرصاص" احتفالًا بالعام الجديد: قوصتوا على ناس بلا ذنب
ماغي بو غصن تهاجم “مطلقي الرصاص” احتفالًا بالعام الجديد: قوصتوا على ناس بلا ذنب

وتسبب الرصاص في وفـ.اة نازحة سورية في مخيم للاجئين السوريين في بلدة الطيبة في البقاع، وإصـ.ابة طفل في الشويفات وشخص في طرابلس، كما تضـ.ررت 3 طائرات في مطار رفيق الحريري الدولي.

من هي ماغي بو غصن

هي ممثلة لبنانية ولدت في 18 سبتمبر 1975، تلقّت دروسًا في الموسيقى عندما كانت تبلغ 12 عامًا في المعهد العالي للموسيقى، ودرست التمثيل والإخراج في الجامعة اللبنانية.

وحصلت ماغي على الميدالية الذهبية في برنامج لمواهب الأطفال يدعى “واحة الاولاد” على تلفزيون لبنان بعد أن غنّت للسيدة فيروز.

تزوجت ماغي بو غصن مرتين، الأولى لم تتمكن من العيش معه فانفـ.صلا، تزوجت للمرة الثانية في 2003 من المنتج جمال سنان رزقت منه بولد وبنت هما ريان ويارا.

دخول ماغي بو غصن لمجال التمثيل

دخلت مجال التمثل لأول مرة مع المخرج الراحـ.ل أنطوان ريمي في مسلسلي “الأخوان” و”المغاور”، وانطلاقتها الفعلية كانت من خلال الدراما السورية بعد انتقالها لسوريا بسبب قلة الإنتاج في الدراما اللبنانية.

وشاركت في عدة أعمال واستطاعت تعلم واتقان اللهجة السورية الشامية أول من أخذها إلى الاعمال السورية المخرج بسام الملا عبر مسلسل “الخوالي”.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق