بسمة وهبة تُحرج متابعة طالبتها بالعودة لارتداء الحجاب: اخرسي وخليكِ في حالك يا حشرية (صور)

بسمة وهبة تُحرج متابعة طالبتها بالعودة لارتداء الحجاب: اخرسي وخليكِ في حالك يا حشرية (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الإعلامية المصرية بسمة وهبة، متابعيها على انستغرام، مقطع فيديو يوثق لحظة استقبال الفنان المصري سمير صبري في مطعم “بلكونة” الذي تمتلكه في العاصمة المصرية القاهرة.

وعلقت وهبة على الفيديو قائلة: ” سمير صبري نور بلكونة.. الناس دي مش حتتعوض تاني.. زمن الفن الجميل”، فردت عليها إحدى المتابعات: “جدعة عشان لبسه كمامة، ويا ريت بلاش تجمع واتقي الله في ناس بتموت بسبب الفيروس، ارجعي البسي حجاب”.

تعليق المتابعة أثار حفيظة وهبة، ودفعها للرد عليها بحدة، فكتبت لها: “اخرسي وخليكِ في حالك يا حشرية”، وانقسم المتابعون للموقف ما بين تأييد الإعلامية المصرية، واستنكار حدتها المبالغ بها.

بسمة وهبة مواقع التواصل
بسمة وهبة مواقع التواصل

إيناس الدغيدي تُقدم برنامج شيخ الحارة

قدمت وهبة برنامج “شيخ الحارة” في المواسم 2017 وحتى 2019، وتعرضت لعددٍ من المشكلات بعد عرض حلقة الإعلامية ياسمين الخطيب، الأمر الذي وصل حد إقصائها عن برنامج شيخ الحارة.

موضة ستايل

في عام 2020 عُرض برنامج شيخ الحارة، بعد أن تغير اسمه إلى شيخ الحارة والجريئة، وقدمته المخرجة المصرية إيناس الدغيدي بديلًا عن وهبة.

وفي لقاءٍ قصير مع برنامج ET بالعربي، وجهت وهبة رسالة إلى الدغيدي، فقالت: “ليه حاطه نفسك في إطار البرامج، ليه مصرة تكملي برامج ناس تانية؟”.

وأكدت بسمة وهبة في تصريحاتها، أن برنامج “شيخ الحارة” فكرتها وإرثها بقولها: “شيخ الحارة الورث بتاعي، هو فكرتي ومشروعي وابني اللي اتولد على إيدي وكبرته”.

بسمة وهبة.. من هي؟

هي إعلامية مصرية ولدت بمحافظة الإسكندرية في 22 يونيو 1972، قدمت العديد من البرامج على قناة اقرأ، ثم اعتزلت لفترة، ولكنها عادت مرة أخرى وهذه المرة كانت بدون حجاب.

تزوجت بسمة وهبة مرتين، الأولى من ثري سعودي وأنجبت منه ابنيها عبد الرحمن وعبد العزيز، كما تبنت ابنة حملت اسم خديجة، وبعد انفصالها، تزوجت مرة ثانية من النائب المصري علاء عابد، الذي كان يعمل ضابطًا بالشرطة المصرية.

قدمت وهبة برنامج “شيخ الحارة” في المواسم 2017 وحتى 2019، وهو البرنامج الذي أثارت بعض حلقاته حالة من الجدل، ما تسبب في استقالتها، بالتزامن مع صدور قرار بإيقافها وإيقاف البرنامج الذي تبثه في رمضان فضائية “القاهرة والناس”.

بسمة وهبة
بسمة وهبة تُحرج متابعة نصحتها بارتداء الحجاب
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق