بعد أن جسدت شخصية “بسمة”.. ليا مباردي: أعلى أجر تقاضيته كان في عروس بيروت، والأجور في سوريا مخجلة (فيديو)

بعد أن جسدت شخصية “بسمة”.. ليا مباردي: أعلى أجر تقاضيته كان في عروس بيروت، والأجور في سوريا مخجلة (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

حلت الفنانة السورية ليا مباردي ضيفةَ على شبكة شام فليكس، في لقاءٍ قصير للحديث عن آخر أعمالها الفنية، وهو مسلسل عروس بيروت، الذي جسدت فيه شخصية “بسمة” ابنة الخـ.ـادمة، التي تقع في غرام جاد الضاهر.

وسُئلت مباردي إن كانت تشبه شخصية “بسمة”، فأجابت أنها تشبهها في لمحات معينة، ويختلفان في الهشاشة، فبسمة عاطفية وهشة للغاية على عكسها.

وتعتبر مباردي أن نجوميتها في أعمال الدراما العربية المشتركة، جاءت كتتويج للأعمال التي شاركت فيها في سوريا، مشيرةً إلى أن حال الدراما السورية ليست بخير، ولذلك يتجه الفنانين للمشاركة في أعمال خارجها.

ليا مباردي
الفنانة السورية ليا مباردي-انستغرام

أجرها في مسلسل عروس بيروت

كشفت الفنانة ليا مباردي أن أجرها في مسلسل عروس بيروت، هو أعلى أجر تقاضته في مسيرتها الفنية التي بدأت منذ 8 سنوات، لكنها رفضت التصريح بقيمة المبلغ الذي نالته.

وقارنت مباردي ما بين الأجور في سوريا والأجور خارجها، فصرحت أن الأجور في الخارج أعلى، بينما الأجور في سوريا مخجلة جدًا بسبب الظروف الاقتصادية الصعبة في السنوات العشرة الأخيرة.

وسئلت مباردي إن كانت عانت من العنصـ.ـرية أثناء مشاركتها في الأعمال اللبنانية، فأجابت أنها لم تعاني شيئًا من ذلك، على العكس كانت مرتاحة والتعامل كان جيدًا.

ليا مباردي.. من هي؟

ليـا مباردي؛ فنانة سورية، مواليد العاصمة السورية دمشق في 29 سبتمبر عام 1991، درست الإعلام في جامعة دمشق، وقدمّت أول أدوارها التلفزيونية في مسلسل “حائرات” عام 2013، بإدارة المخرج سمير حسين.

ومن المسلسلات التي شاركت فيها: زنود الست، طوق البنات، باب الحارة، حارة المشرقة، عطر الشام، مذكرات عشيقة سابقة، حكم الهوى، الغريب، حارس القدس.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق