“ما كان عندي القدرة والقوة”.. نادين تحسين بيك توضّح سبب غيابها عن جنازة المخرج حاتم علي

“ما كان عندي القدرة والقوة”.. نادين تحسين بيك توضّح سبب غيابها عن جنازة المخرج حاتم علي

مدى بوست – فريق التحرير

خرجت الفنانة السورية نادين تحسين بيك، عن صمتها لتكشف سبب غيابها عن جنـ.ازة المخرج السوري حاتم علي، الذي رحل عن عالمنا يوم 29 ديسمبر 2020 بالقاهرة.

ونشرت الفنانة السورية نادين، عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستغرام”، صورة تجمعها بالمخرج الراحل، وأرفقتها بتوضيح عن سبب الغياب.

وكتبت نادين تحسين: “لكل اللي سألوني سبب عدم وجودي بجنـ.ازة المخرج والأستاذ حاتم علي، ما كان عندي القدرة والقوة إني كون موجودة، ولحد هي اللحظة ما قدرت حتى إني شوف أي فيديو من تشييعو”.

"ما كان عندي القدرة والقوة".. نادين تحسين بيك توضّح سبب غيابها عن جنازة المخرج حاتم علي
“ما كان عندي القدرة والقوة”.. نادين تحسين بيك توضّح سبب غيابها عن جنازة المخرج حاتم علي

وتابعت الفنانة السورية نادين: “كل إنسان بعبر عن حـ.زنه بطريقته، وبالمحصلة اللي بقلبي مارح يتغير ولا يزيد أو ينقص إن كنت أو لا”.

“نام وارتاح حنضل نحبك ونشتقلك”.. نادين لـ حاتم 

وواصلت الفنانة السورية تبريرها: “قيمة حاتم علي لا رح تزيد ولا تنقص بوجودي أو عدمه، اللي راح حاتم علي ويكفي نقول حاتم علي لنلخص كل القيمة والروعة والاستثنائية”.

وتحدثت عن حاتم قائلة: “الشغف كان المحرك الأساسي للسحر اللي تركه وراه وهاد الإرث العظيم، خسارة لألنا نحن السوريين كلنا المخرجين المهمين ببلدنا للأسف بينعدو على أصابع اليد الواحدة”.

وقالت نادين: “كنا بحاجتك ولا زلنا وكان لسا عندي أمل تجمعني فرصة جميلة بعمل اتشرف فيه معك واستمتع وسلطن بس اليوم شكلك قررت ترتاح وتروح وتتركنا”.

واختتمت نادين: “الله يرحمك عم تطلع من قلب كل واحد فينا، مو مجرد كلمة يا أستاذنا نام وارتاح نحن حنضل نحبك ونشتقلك ونفقدلك والأكيد إنك اليوم بمكان أجمل وأنضف وأسما مكان بيشبهك”.

من هي نادين تحسين بيك

هي ممثلة سورية ولدت في 22 يونيو 1978، هي ابنة الفنان حسام تحسين بيك، خريجة الأدب الفرنسي من كلية الآداب في جامعة دمشق، كانت متزوجة من عازف الكمان وسيم الإمام.

بدأت نادين التمثيل وهي في الحادية عشرة من عمرها في مسلسل أيام شامية، وعملت في الدوبلاج لعدة أعمال تركية، وأيضًا عملت في مسلسلات الرسوم المتحركة وعملت سابقاً مع مركز الزهرة.

حاتم علي من هو

هو ممثل وكاتب ومخرج سوري، ولد في 2 يونيو 1962، ورحل عن عالمنا في 29 ديسمبر 2020، وتزوّج حاتم علي من الممثلة والكاتبة السورية دلع الرحبي.

حصل حاتم، على إجازة في الفنون المسرحية من المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق قسم التمثيل عام 1986، وهو عضو في نقابة الفنانين السوريين.

وودعته سوريا بجنازة مهيبة شهدت حضور شعبي لمحبيه ولعدد من نجوم الدراما السورية، كان أبرزهم الفنان السوري تيم حسن والفنان والمخرج سيف الدين سبيعي والفنان باسم ياخور والفنانة أنطوانيت نجيب.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق