أمل حجازي عن حفلات رأس السنة في ظل الوباء: بعض الفنانين بلا ضمير وبلا إنسانية (صور)

أمل حجازي عن حفلات رأس السنة في ظل الوباء: بعض الفنانين بلا ضمير وبلا إنسانية (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

أثارت المطربة اللبنانية أمل حجازي جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن انتقدت الفنانين الذين أحيوا حفلات في ظل الوباء المنتشر في لبنان والعالم.

وكتبت حجازي تغريدة جاء فيها: “كل فنان أقام حفل في رأس السنة بظل كورونا وبظل الأعداد المخيفة التي يشهدها لبنان فهو بلا ضمير وبلا انسانية وعبدًا للمال”.

وانقسم المتابعون لتغريدتها ما بين مؤيد ومعارض، البعض وافقها الرأي وطالب بتدخل السلطات لتقنين الأمر، والبعض الآخر هـ.ـاجمها بشدة، بحجة أن الناس بحاجة للفرح والسعادة في ظل هذه الأجواء.

أمل حجازي
الفنانة اللبنانية أمل حجازي

أمل حجازي: تعودت أن أقول الحق

تعرضت الفنانة أمل حجازي لموجة انتقادات واسعة بعد أن انتقدت الفنانين الذين أقاموا حفلات، وردًا على ذلك عادت وغردت من جديد، فكتبت: “بعض المحطات الذين لهم مصالح مع الفنانين انتقدوا طريقتي بموضوع حفلات رأس السنة”.

موضة ستايل

وتابعت: “أقول لهم تعودت دائمًا على قول الحق ولن أغير أسلوبي، مع العلم أني لم أكن أعلم من هم الفنانين، وصلني صور لصالات تعج بالناس وعلمت أيضًا أنه لا يوجد أسرّة خالية في المستشفيات! أعيد وأكرر أنهم بلا ضمير”.

وقد تفاعل معها عدد كبير من المتابعين، الذين أيدوا موقفها، فكتب أحدهم: “ربنا يثبتك على الحق اللي ما عنده نفاق هالأيام محارب، صحة البشر أهم من كم دولار”، وكتبت أخرى: “يقبرني ربك هيك ضلك وهيك تعودنا عليكي دايما على قول الحق”.

أمـل حجازي.. من هي؟

هي مغنية، وعارضة أزياء لبنانية معتزلة، من مواليد جنوب لبنان، 20 فبراير 1977، لأسرة مسلمة سنية من بلدة كفرفيلا، لديها خمسة أخوة: إبراهيم، ويوسف، ومصطفى، وأحمد، ومحمود. 

توفي والدها في العاشرة من عمرها؛ فعكفت والدتها نادية الكيلاني على تربيتها هي وإخوتها، وكونَّت أسرة كبيرة وحصلت أمل على بكالوريوس الهندسة المعماريّة عام 2001. ورغم أنها عاشت في فرنسا لمُدة عشر سنوات بسبب ويـ.ـلات الحـ.ـرب الأهلية اللبنانية، إلا أنها فضلت اللغة العربية، واعتبرتها الأصل.

بدأت خطواتها المهنية بالعمل عارضة أزياء بعدها شاركت عام 1998 في برنامج كأس النجوم على شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال لكنها لم تربح أي كأس ولم يعرفها الجمهور.

أطلقت أول ألبوماتها “آخر غرام” سنة 2001، بعدها سنة 2002 أطلقت ألبومها الثاني “زمان” الذي لاقى نجاحا جماهيريًا والذي احتوى أغنية “عينك عينك” التي غنتها مع المغني الجزائري فضيل وعدت المنافسة الأولى لمواطنتها إليسا.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق