“من الحزن على وحيد حامد إلى وصلة رقص”.. رانيا يوسف تورّط إلهام شاهين والأخيرة تعاتبها

“من الحزن على وحيد حامد إلى وصلة رقص”.. رانيا يوسف تورّط إلهام شاهين والأخيرة تعاتبها

مدى بوست – فريق التحرير

ورطـ.ت الفنانة رانيا يوسف، صديقتها الفنانة إلهام شاهين، في أزمـ.ة مع الجمهور، بسبب نشرها فيديو رقص يجمعهما على أغنية “اللي باعنا”، في ظلّ حالة الحداد التي يعيشها الوسط لرحيل السيناريست وحيد حامد.

وكانت الفنانة المصرية رانيا يوسف، تحاول تهنئة إلهام شاهين بعيد ميلادها، ولكن اختيارها للوقت كان خاطئًا، فلم يمض على وفـ.اة الكاتب والسيناريست المصري وحيد حامد إلا أيامًا وهذا ما انتـ.قده الجمهور.

وتعرضت الفنانة رانيا يوسف، لانتـ.قادات حـ.ادة من قبل متابعيها عبر موقع “إنستغرام”، بعد نشرها الفيديو حيث هاجـ.مها البعض لعدم احترامها حالة الحداد التي يعيشها الوسط الفني حزنًا على وحيد حامد.

"من الحزن على وحيد حامد إلى وصلة رقص".. رانيا يوسف تورّط إلهام شاهين والأخيرة تعاتبها
“من الحزن على وحيد حامد إلى وصلة رقص”.. رانيا يوسف تورّط إلهام شاهين والأخيرة تعاتبها

ويذكر أن الكاتب والسيناريست المصري الكبير وحيد حامد قد رحل عن عالمنا في 2 يناير الجاري عن عمر يناهز 77 عامًا، إثر تعرضه لأزمة صحية.

موضة ستايل

إلهام تجبر رانيا على حذف الفيديو

ومن جانبها علقت الفنانة المصرية إلهام شاهين، في تصريح خاص لموقع “فوشيا”، على هذا الموقف المحرج الذي وضعتها فيه الفنانة رانيا يوسف، مؤكدة أنها في حالة حزن على رحيل الكاتب وحيد حامد.

وبحسب موقع “فوشيا”، فإن مصدر مقرب من الفنانة إلهام شاهين، قال إن إلهام قد تواصلت مع رانيا يوسف وأجبرتها على حذف الفيديو، لتتفهم رانيا الموقف وتستجيب لطلب صديقتها وتحذف الفيديو

من هي رانيا يوسف

هي ممثلة مصرية ولدت في 1 ديسمبر 1973، حصلت على ليسانس آداب قسم اللغة الإنجليزية من جامعة القاهرة، والدها ضابط بينما والدتها تعمل مضيفة جوية.

وتعد الممثلة رانيا يوسف من أكثر الفنانات بالوسط الفني إثـ.ارة للجـ.دل، سواء بسبب تصريحاتها أو ملابسها التي يصفها البعض بالمثـ.يرة.

وشاركت الفنانة المصرية رانيا يوسف بمسابقة ملكة جمال مصر عام 1997 وحصلت على مركز الوصيفة الأولى.

إلهام شاهين من هي

هي ممثلة مصرية شهيرة، ولدت في 3 يناير 1960، بالقاهرة حيث درست في مدرسة نوتردام، وحصلت على بكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل وذلك عام 1982.

وقدمت إلهام، العديد من الأدوار المهمة في السينما والتلفزيون، وكانت غالبًا ما تحصل على دور البطولة في أعمالها.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق