سيف الدين سبيعي في رثاء حاتم علي: كتير ندمان أنا هلق.. لأني رح ضل مشتاقلك (صورة)

سيف الدين سبيعي في رثاء حاتم علي: كتير ندمان أنا هلق.. لأني رح ضل مشتاقلك (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

كتب الفنان والمخرج السوري سيف الدين سبيعي كلمات يرثي بها المخرج الراحل حاتم علي، الذي رحل عن عالمنا يوم الثلاثاء الماضي، يُعبر فيها عن افتقاده له، خاصةً وأن الكلام بينهما منقطع منذ أكثر من عامين.

وحكى سبيعي عن موقف بسيط، كان بمثابة فرصة لإعادة الوصل الذي انقطع مع الأيام والانشغالات، لكنه لم يستغل تلك الفرصة، ويحس بالندم الشديد الأن.

يذكر أن الراحل حاتم علي وصل إلى مثواه الأخير في العاصمة السورية دمشق يوم الجمعة الماضية، بعد أن وصل من القاهرة مساء الخميس، وكان في استقباله أهالي الشام مع عددٍ كبير من نجوم وفناني سوريا.

سيف الدين سبيعي
الفنان السوري سيف الدين سبيعي-فيسبوك

سيف الدين سبيعي: كتير ندمان هلق!

الفنان سيف الدين سبيعي كتب رثاءه على حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، ثم عاد وشاركه مع متابعيه على انستغرام، وجاء فيه: “كل ما عم شوف فيديو أو بوست عنك و عن جنازتك، عم ارجع غص والدمعة عم تنزل من عيني غصب عني”.

موضة ستايل

وتابع: “كنت نازل من بيروت عالشام وقت رجعت من دبي وانت اتصلت مع الشوفير يلي أنا راكب معو، عم تقلو انو بكرا دلع بدا تنزل لأنو أمها توفت”. 

وأضاف: “نحنا صرلنا شي سنتين ما عم نحكي مع بعض، كتير خطرلي إني آخد التلفون من الشوفير و احكي معك، قلك إني مشتقلك، حتى لو كنا ما عم نحكي مع بعض، بس ما أخدت التلفون و ما حكيت”.

وختم سبيعي رثاءه، بالقول: كتير ندمان أنا هلق، لأني رح ضل مشتقلك، يا صديقي.. يا شريك البدايات.. يا حاتم.. الله معك، لروحك السلام”.

سيف الدين سبيعي
منشور الفنان سيف الدين سبيعي

سـيف الديـن سبيعي.. من هو؟

سيـف الدين سبيعي؛ ممثل ومخرج سوري شهير، من عائلة فنية عريقة، فوالده الراحل القدير رفيق سبيعي الذي يعتبر من جيل الرواد المؤسسين للدراما السورية، وشقيقه الفنان الراحل عامر سبيعي.

سجل الفنان سيـف الدين سبيعي حافل بالأعمال الفنية ما بين التليفزيون والسينما، حيث شارك كممثل في أكثر من 50 عملًا، وكمخرج في قرابة 28 عملًا، مع ذلك هو ليس خريج المعهد العالي للفنون المسرحية كما يعتقد البعض.

تزوج سبيعي من مواطنته الفنانة سلافة معمار بعد قصة حب كبيرة وأنجب منها ابنته الوحيدة ذهب، لكنهما تطلقا دون إبداء الأسباب مع الحفاظ على علاقة الود والصداقة قائمة بينهما.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق