طلال مارديني يودع العام المنصرم: أنا نفدت من 2020 (صورة)

طلال مارديني يودع العام المنصرم: أنا نفدت من 2020 (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

شارك الفنان والكاتب السوري طلال مارديني، متابعيه على انستغرام، صورة جديد له وهو يحمل ورقة كُتب عليها: “أنا نفدت من 2020، إن شا الله ننفذ من اللي بعدها”.

وعلق مارديني على صورته، فكتب: “الله يسترنا وتمضي 2021 على خير، إن شا الله كل عام وإنتوا بخير”، وقد تفاعل عدد كبير من المتابعين معه وتمنوا له عامًا سعيدًا.

جدير بالذكر أن مارديني مقيم في دولة الإمارات/ مدينة دبي، وينتقل ما بينها وسوريا ولبنان لتصوير أعماله التي يُشارك فيها، وآخر مسلسل الدراما العربية المشتركة “خيبة أمل”.

مسلسل خيبة أمل
الفنان السوري طلال مارديني-يوتيوب

آخر أعمال طلال مارديني

شارك الفنان والكاتب طـلال مارديني العام الماضي في 4 مسلسلاتٍ، هي: “مدرسة الحب ج3″، “الشك”، “الحرملك ج2″، “أحلى أيام”، والأخير قام بتأليفه أيضًا.

يُصور مارديني حاليًا دوره في مسلسل “خيبة أمل”، وهو مسلسل دراما عربية مشتركة، يجمع فنانين من مصر وسوريا ولبنان، تدور أحداث المسلسل حول عملية تهريب آثار تجري على الأراضي السورية عن طريق مهرب لبناني، لصالح عصـ.ـابة مصرية، الأمر الذي يستدعي تدخل سلطات البلدان الثلاث لكشف هذه العصـ.ـابة.

ويشارك مارديني أيضًا في مسلسلين، ما زالا قيد الإعداد، هما: مسلسل البيئة اللبنانية الشامية “عرس الحارة”، ومسلسل “العربجي” مع صديقه الفنان باسم ياخور.

اقرأ أيضًا: طلال مارديني ينهي خلافه مع معتصم النهار ويعلق: كان خلافنا مهني وبسيط (صور)

طـلال مارديني.. من هو؟

طـلال مارديني: ممثل ومؤلف سوري، من مواليد دمشق، تخرج من كلية الآداب والعلوم الإنسانية- قسم التاريخ بجامعة دمشق.

‏كانت بداية مسيرته الفنية عام 2005، من خلال المشاركة بمسلسلي (فسحة سماوية، قرن الماعز)، لتتوالى بعدها أعماله والتي من ‏أبرزها (رجال العز) والذي قام بتأليفه أيضًا، ومسلسل (التالي) عام 2013.‏

قام بتأليف مسلسلات: “رجال العز”، “أيام الدراسة ج1، أيام الدراسة ج2، أحلى أيام”، “خاتون ج1 وج2″، “فتت لعبة”، والمسلسل الخليجي “حدك مدك”.

كما شارك في عشرات المسلسلات، مثل: “رقص الأفاعي”، “وعدتني يا رفيقي”، “زوال”، “وردة شامية”، “باب الحارة”، “الغريب”، “الرابوص”، “هارون الرشيد”، “ببساطة”.

طلال مارديني
طلال مارديني يودع العام المنصرم: أنا نفدت من 2020-انستغرام
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق