حورية فرغلي تحكي معاناتها بعد تشوّه “أنفها”: فقدت الثقة في نفسي وكل الناس بعدوا عني (فيديو)

حورية فرغلي تحكي معاناتها بعد تشوّه “أنفها”: فقدت الثقة في نفسي وكل الناس بعدوا عني (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

تحدثت الفنانة المصرية الشابة حورية فرغلي، عبر مداخلة هاتفية لها مع برنامج “DMC”، بعد غياب دام لـ 3 سنوات، عن تأثير حـ.ادث سقوطها من أعلى الحصان الذي تعرضت له منذ سنوات على حياتها الخاصة.

وحكت حورية فرغلي باكية عن معانـ.اتها بعد تشـ.وّه “أنفها” نتيجة لهذا الحـ.ادث: “فقدت الثقة في نفسي، وصعبان عليا نفسي، وقررت أبعد تمامًا ومش عايزة حد يشوفني إلا لما أرجع زي الأول”.

وتابعت حورية فرغلي: “حابسه نفسي في غرفة نومي، ومستنية أسافر أمريكا عشان أعمل عملية لكن جائحة فيروس كورونا عطلت السفر بعد الاتفاق مع الدكتور”.

حورية فرغلي تحكي معاناتها بعد تشوّه "أنفها": فقدت الثقة في نفسي وكل الناس بعدوا عني (فيديو)
حورية فرغلي تحكي معاناتها بعد تشوّه “أنفها”: فقدت الثقة في نفسي وكل الناس بعدوا عني (فيديو)

واستكملت حورية حديثها عن حالتها النفسـ.ية بقولها: “لا أنظر في المرأة منذ سنتين وبزعل على نفسي ومش هذه هي حورية التي أعرفها”.

ويذكر أن الفنانة حورية فرغلي تعـ.اني منذ سنوات بمشـ.اكل في شكل “أنفها” وذلك نتيجة لحادث سقوطها من على الحصان الذي دهـ.س أنفها مما جعلها تلجأ إلى إجراء عملية تجميلية فاشلة زادت من معـ.اناتها.

“كل الناس بعدوا عني”.. حورية تعاني من الوحدة

“كنت فاكرهم بيحبوني”.. بهذه الكلمات عبرت الفنانة المصرية حورية فرغلي، عن معـ.اناتها مع الوحدة خاصة مع ابتعاد أصدقائها من الوسط الفني عنها بعد اختفائها بسبب الحـ.ادث الذي تعرضت لها.

وقالت حورية وهي تبكي: “كل الناس بعدوا عني، الناس اللي كانت تشتغل معايا من 10 سنين مش بتفكر ترفع سماعة التليفون تسأل عليا، أنا كنت فاكرة إن أصحابي بيحبوني لكن لأ”.

حورية ترد على المتنمرين وتطلب الدعاء

أما عن ردها على المتـ.نمرين على شكلها، قالت حورية فرغلي: “بقول حسبي الله ونعم الوكيل في كل اللي اتنـ.مر عليا، أنا دلوقتي بتنفس من بقى ومش بستطعم الأكل وفاقدة حاسة الشم والتذوق”.

وأنهت الفنانة المصرية حورية، حديثها بطلب من الجمهور: “ادعوا لي أعمل العملية وتجح وأرجع مثل الأول، ولا أتمنى أن يجرحني أحد على السوشيال ميديا”.

من هي حورية فرغلي

هي ممثلة مصرية ولدت في 18 أكتوبر 1977، عاشت بالإمارات وعادت لمصر في 2009، حصلت على لقب ملكة جمال مصر عام 2002، ومثلت منتخب الإمارات للفروسية.

اتجهت حورية فرغلي إلى التمثيل بعام 2010 وشاركت ببطولة عدد من المسلسلات والأعمال السينمائية و كانت أول بطولة لها في التلفزيون من خلال مسلسل ساحرة الجنوب.

من أبرز أعمالها الفنية: مسلسل “الحالة ج”، “دوران شبرا”، “حكايات بنات”، “بدون ذكر أسماء”، “دكتور أمراض نسا”، “ساحرة الجنوب”.

كما شاركت في عدة أفلام منها: فيلم “كف القمر”، “حلم عزيز”، “كلمني شكرًا”، “قلب الأسد”، “القشاش”، “ديكور”، “طلق صناعي”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق