مهند الحمدي يكشف ديانة خطيبته فرح مراد ردًا على جدلٍ أثير حولها (فيديو)

مهند الحمدي يكشف ديانة خطيبته فرح مراد ردًا على جدلٍ أثير حولها (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

نشر الفنان السعودي مهند الحمدي مشهدًا من أحد مسلسلات المخرج السوري الراحل حاتم علي، وتسبب هذا المشهد في إثارة حالة من الجدل حول ديانة خطيبته اللبنانية فرح مراد.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبرًا عن أن مراد تدين بالديانة المسيحية، ما دفع الحمدي للخروج بمقطع فيديو ليؤكد أن خطيبته مسلمة سنية من طرابلس.

وأكد الحمدي أنه لم يسألها عن ديانتها عندما أحبها، بل وقع في غرامها دون تفكير، ولو صادف أنها مسيحية، فلن يغير من الأمر شيء، خاصةً وأن الأمر حلال.

فرح مراد خطيبة مهند الحمدي
فرح مراد خطيبة مهند الحمدي-مدى بوست

قصة حب مهند الحمدي وفرح مراد

حل الفنان مهـند الحمدي ضيفًا على برنامج “ABtalks”، الذي يقدمه الإعلامي “أنس بوخش”، وخلال اللقاء تحدث عن ارتباطه عاطفيًا وقصة الحب بينه وبين حبيبته.

موضة ستايل

وكشف الحمدي أنه شخص غير مؤمن بمنظومة الزواج، ويريد الحياة لنفسها فقط دون تحمل مسئولية، لكن حبيبته غيرت وجهة نظره تمامًا، وأوضح أنها لطالما رأته مجرد أخ وصديق فقط، والحب كان من جانبه فقط.

وتابع أنه تعرف إليها في دبي، عندما استقر هناك، وقد ظلت علاقتهما قائمة على الصداقة مدة 3 سنوات، إلى أن قرر مصارحتها بحبه، وهو الأمر الذي رفضته في البداية حتى تحافظ على هذه العلاقة، ثم ارتباطا عاطفيًا وأعلنا خطوبتهما مؤخرًا.

فرح مراد.. من هي؟

فرح مراد؛ فاشونيستا لبنانية تبلغ من العمر 30 عامًا، فهي مواليد 1990، بينما خطيبها الفنان مهند الحمدي من مواليد 1993، وهي إحدى المتنافسات في برنامج Beauty Match، الذي تقدمه الإعلامية وخبيرة التجميل والموضة جويل ماردينيان.

الظهور الأول لمدونة الموضة فرح مراد، كان قبل 6 سنوات من خلال برنامج “ما بدها هالقد”، وذلك للحديث عن تجربة انفـ.ـجار طرابلس التي عايشتها وكيف أثرت عليها وتعاملها مع ذكريات هذا الحدث.

تعرف الثنائي مراد والحمدي قبل 3 سنوات من الآن، جمعت بينهما علاقة صداقة، بينما كان الحب من طرف الحمدي فقط، لأن فرح مراد كانت مرتبطة عاطفيًا في ذلك الوقت.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق