بعد انسحاب سامر اسماعيل.. نادين نسيب نجيم ومعتصم النهار في مسلسل صالون زهرة

بعد انسحاب سامر اسماعيل.. نادين نسيب نجيم ومعتصم النهار في مسلسل صالون زهرة

مدى بوست_فريق التحرير

نشرت الفنانة نادين نسيب نجيم، عبر خاصية الستوري على حسابها الرسمي على انستغرام، خبرًا عن عملٍ جديد يجمعها بالفنان معتصم النهار، الذي شارك الخبر بدوره على حسابه الشخصي.

العمل عبارة عن مسلسل من 15 حلقة، من إنتاج الصباح إخوان، وسيعرض على إحدى منصات البث الإلكتروني، ويحمل عنوان صالون زهرة، وهو عمل لايت كوميدي.

جدير بالذكر أن هذا العمل كان مرشحًا لبطولته الفنان السوري سامر إسماعيل، لكنه عاد واعتذر عن الدور بسبب انشغاله بمسلسل دراما عربية مشتركة يحمل اسم داون تاون، ويشارك في بطولته الفنانين: ستيفاني صليبا، أمل أبو شوشة، هبة نور، عبد المنعم عمايري، يوسف حداد.

نادين نسيب نجيم
الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم-انستغرام

نادين نسيب نجيم: نجاحي بفضل ربي

في نهاية شهر نوفمبر الماضي، ومع انتشار أخبارٍ عن مسلسل صالون زهرة الذي يجمع اللبنانية نادين نسيب نجيم والسوري سامر إسماعيل، عاد الحديث عن نجاح نجيم بفضل البطولة المشتركة بينها وبين النجوم السوريين مثل: تيم حسن وعابد فهد وقصي خولي.

موضة ستايل

نجيم ردت على هذا الحديث بتدوينة طويلة، جاء فيها: “صباح الخير.. متل العادة كل ما بيكون عندي عمل جديد بسمع هون وهون نفس الأسطوانة (لو ما جماعتنا ولو ما فلان ولو ما السوريين..(“.

وتابعت: “على أساس أنا اللبنانية الوحيدة يلي اشتغلت مع جماعتكم!، كتار اشتغلوا بس الفرق إنه مش الكل حصد نفس النجاح، لأنه بكل بساطة تعبي وجهدي خلال هل السنين وموهبتي هني من صنع ربي ونعمة من ربي، وطموحي وإصراري على النجاح بيرجع لمجهود شخصي، وهيدي المهنة بتساع الكل وما بكمّل غير القوي وما بينجح غير الشاطر”.

 وأضافت: “وشكرًا على كل حال، لكل حدا مرء بحياتي، لأنه النجاح بده دعم وبده فريق وبده شركة محترمة وبده كمان شريك ناجح، بفتخر بكل إنسان اشتغلت معه من أصغرهم لأكبرهم ومن فنيين ومن فنانين”.

نادين نسيب نجيم
منشور الفنانة نادين نسيب نجيم-انستغرام

نـادين نسـيب نجيم.. من هي؟

نادين نسيب نجيم؛ فنانة لبنانية شهيرة، بدأت كعارضة أزياء في سن السادسة عشر، وحصلت على لقب ملكة جمال لبنان عام 2004، وبدأت مشوارها الفني عام 2009 من خلال مسلسل “خطوة حب”.

وُلد نجيم في 7 فبراير 1984، في مستشفى أوتيل ديو في منطقة الأشرفية بالعاصمة بيروت، بينما تعود بجذورها إلى سهل البقاع وتحديدًا صوب بلدة دوريس البقاعية مسقط رأس العائلة، والدها كان يعمل خياطًا رجاليًا وهو مسيحي الديانة وهي ذات الديانة التي تعتنقها، بينما والدتها تونسية مسلمة، ومن خلالها حصلت على الجنسية التونسية.

دخلت مجال التمثيل عندما رشحها الكاتب شكري أنيس فاخوري في عام 2009، للمشاركة في مسلسل «خطوة حب» ليكون تجربتها التمثيلية الأولى حيث حصلت على جائزة «الموريكس دور» لعام 2010.

من أبرز أعمالها، مسلسلات: مطلوب رجال، عشق النساء، لو، تشيللو، سمرا، نص يوم، الهيبة، طريق، خمسة ونص.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق