بعد أن غيبها الزواج والإنجاب لسنوات.. تاج حيدر تظهر في عزاء المخرج الراحل حاتم علي (صور)

بعد أن غيبها الزواج والإنجاب لسنوات.. تاج حيدر تظهر في عزاء المخرج الراحل حاتم علي (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور للفنانة السورية تاج حيدر، التي لم تعد تظهر إعلاميًا منذ العام 2017، بعد أن تزوجت من رجلٍ لبناني وأنجبت منه ابنة وحيدة.

وظهرت حيدر في معظم الصور وهي تحافظ على وضع الكمامة أثناء مشاركتها في جنازة وعزاء المخرج الراحل حاتم علي، الذي غادرنا الثلاثاء 29/ 12/ 2020.

يذكر أن آخر عمل شاركته فيه الفنانة تـاج حيدر هو مسلسل البيئة الشامية “طوق البنات”، الذي عُرض على 4 أجزاء، وكانت البطولة للنجم رشيد عساف ومجموعة من الفنانين السوريين، منهم: إمارات رزق، هيا مرعشلي، روعة السعدي.

تاج حيدر
الفنانة السورية تاج حيدر-يويتوب

تاج حيدر وحاتم علي

طغى على الفنانة تـاج حيدر حزن شديد في عزاء المخرج الراحل حاتم علي، فهو صاحب فضل كبير عليها، فقد ظهرت للمرة الأولى على شاشة التليفزيون في مسلسل من إخراجه بعنوان “سفر” عام 1998.

موضة ستايل

وفي عام 2000 اختارها لتأدية شخصية “اليمامة” في صغرها، في المسلسل التاريخي الشهير “الزير سالم”، وهو الدور الذي شكل لها انطلاقة قوية في مسيرتها. كما شاركت حيدر في المسلسل البدوي “أبواب الغيم، وهو من إخراج حاتم علي أيضًا.

تاج حيدر
الفنانة تاج حيدر والفنانة ديمة قندلفت-انستغرام

تـاج حيدر.. من هي؟

تـاج حيدر؛ ممثلة سورية شابة، بدأت التمثيل منذ أن كانت طفلة صغيرة، انطلاقتها الحقيقية كانت في عمر الثانية عشر، عندما أدت ببراعة شخصية “اليمامة” في المسلسل التاريخي الشهير الزير سالم، بطولة الفنان القدير سلوم حداد.

اللافت في أداء حيدر لشخصية “اليمامة” ليس موهبتها الفنية الكبيرة، ولا حضورها المميز على الشاشة فقط، بل أن تتقن فتاة في مثل هذا السن اللغة العربية الفصحى، وتقف أمام العملاق خالد تاجا بكل اقتدار.

عُرفت الفنانة تـاج حيدر عربيًا من خلال مسلسل البيئة الشامية الشهير باب الحارة، حيث جسدت شخصية جميلة بنت أبو عصام/ عباس النوري في الجزئين الأول والثاني، ثم اعتذرت لأنها لم ترى أن هناك جديدًا يطرأ على الشخصية في الأجزاء اللاحقة.‏

تاج حيدر
آخر ظهور للفنانة تاج حيدر
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق