الشيف نصرت يسأل أنغام إن كانت متزوجة أم لا.. وبهذا أجابت (فيديو)

الشيف نصرت يسأل أنغام إن كانت متزوجة أم لا.. وبهذا أجابت (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت المطربة المصرية أنغام، متابعيها على انستغرام، جانبًا من زيارتها لمطعم الشيف نصرت في دبي، وهناك تناولت طبق اللحم الأشهر الذي يختمه برشة الملح الأخيرة الخاصة به.

التقطت أنغام مع الشيف نصرت بعض الصور ومقاطع الفيديو، وفي أحد هذه المقاطع توجه الشيف بسؤالٍ لها إن كانت متزوجة، فأجابت ضاحكة: “ليس بعد الآن”.

ويبدو أن الشيف استغرب الإجابة، وسألها عن السبب وراء ذلك، فأجابت أنها تُفضل التركيز على حياة أبنائها. ولأنغام ولدين، الأكبر عمر من زواجها من مهندس الصوت مجدي عارف، عبد الرحمن من زواجها بالموزع الكويتي فهد.

أنغام وابنها عمر
أنغام وابنها عمر – إنترنت

طلاق أنغام من محمد إبراهيم

بعد انتهاء الزواج الثاني للمطربة أنغـام، تزوجت للمرة الثالثة سرًا من النجم المصري أحمد عز، وهذا الزواج استمر عامًا كاملًا، ولم يُكشف أمره إلا بسبب الخلافات ما بين عز والفنانة زينة على إثبات نسب توأمهما.

الزيجة الرابعة والأخيرة كانت من الموزع المصري أحمد إبراهيم، الذي يصغرها بـ10 سنواتٍ، وقد تزوجها بينما كان متزوجًا من السيدة ياسمين عيسى والدة طفليه.

إصرار إبراهيم على إبقاء زوجته الأولى على ذمته، عجل بطلاقه من أنغـام، بعد أن عاشا قصة حب قوية، تخلت فيها أنغام عن حرصها على الاحتفاظ بخصوصيتها بعيدًا عن الإعلام، حيث ظهرا سويًا في الكثير من المناسبات وبعض البرامج، قبل أن ينتهي الأمر بينهما تمامًا.

أنغـام.. من هي؟

هي أنغام محمد علي سليمان وشهرتها أنغام، مواليد 19 يناير 1972 في مدينة الإسكندرية. والدها هو الموسيقار محمد علي سليمان وعمها الفنان عماد عبد الحليم، و أختها غير الشقيقة من الأب هي الفنانة الراحلة غنوة سليمان التي كانت تصغرها بـ 16 سنة.

والدها كان سببًا في نبوغ موهبتها وساهم في تقديمها عدة حفلات ومناسبات، حيث كان تؤدي أغاني لمطربين قدامى مثل أم كلثوم وليلى مراد وغيرها.

في منتصف التسعينات قررت التخلي عن اللون الكلاسيكي وعدم الاستمرار في نفس المسار الذي وضعها فيها والدها، وقررت تبني اللون الشبابي والموجة المعاصرة ونجحت في تقديم عدة ألبومات وفيديو كليب في مطلع الألفية حققت نجاحًا باهرًا.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق