مخلوف يشارك أدعية الواتسآب الطويلة على فيسبوك: آخر الزمان.. الله يستر (فيديو)

مخلوف يشارك أدعية الواتسآب الطويلة على فيسبوك: آخر الزمان.. الله يستر (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

قد تصل للكثيرين رسائل طويلة عبر واتسآب أو بعض مواقع التواصل تتضمن أدعية طويلة أو خواطر وما شابه وهو ما يقد يشكل مصدر إزعـ.اج لدى بعضهم.

هذا ما فعله ابن خال بشار الأسد ورجل الأعمال السوري رامي مخلوف، حين نشر رسالة طويلة تتضمن دعاء ومقطع مصور يمثل فيها دور الشيخ العابد الزاهد.

مخلوف تحدث عن معجزة يجب أن يطلبها السوريون من ربهم للخروج من الأ ز مـ.ة في سوريا وما وصفه بالنفق المظلم.

مخلوف يشارك أدعية الواتسآب الطويلة على فيسبوك: آخر الزمان.. الله يستر (فيديو)
مخلوف يشارك أدعية الواتسآب الطويلة على فيسبوك: آخر الزمان.. الله يستر (فيديو)

آخر الزمان.. الله يستر

لم يكتف ابن خال الأسد بذلك بل بدأ يسرد ما حصل في عام 2020 من كـ.وارث وأحداث واصفاً بأن البشر باتوا في آخر الزمان.

موضة ستايل

وبعبارة الله يستر تحدث مخلوف عن وقفة يحتاجها السوريون مع ربهم ومع بعضهم ليراقبوا من منظور مختلفة لمرة واحدة في حياتهم.

وتحدث مخلوف عن ما وصفها الفرصة الأخيرة لإثبات القدرة للعالم على صنع معجزة حسب وصفه.

وأضاف مخلوف في هذا الإطار: “إذا كنا موحدين بطلب واحد، أطلب منكم أن نقف وقفة الرجل الواحد، بطلب واحد لتحسين أوضاعنا، كـ.فـ.انـ.ا تـ.شـ.ر ذ مًا، هذه فرصتنا الأخيرة”.

السيطرة على الاقتصاد

رجل الأعمال السوري رامي مخلوف كان قد وجه رسالة إلى ابن خاله بشار الأسد، يؤكد فيها أن الفساد لازال منتشراً بشكل كبير في سوريا دون أي تطبيق للقانون.

وقال مخلوف في منشور له على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إن تجار الحـ.رب جاؤوا فجأة وبدؤوا بممارسة أساليب سلطوية ترهيبية تخـ.ريـ.بية للسيطرة على الاقتصاد السوري بالكامل.

واستبدل هؤلاء حسب مخلوف كل هذا الكم من التجار والصناعيين ببضعة أشخاص سميناهم أثرياء الحرب مدعومين بغطاء أمني مرعب حسب وصفه.

حان وقت الموالين

وكانت رسالة هؤلاء وفق رامي مخلوف واضحة للجميع أنه لم يقتصر الموضوع على ترحيل المعارضين في بداية الحرب بل حان الوقت لدور الموالين أيضاً ولم يبقى حينها إلا قلة القلة من رجال الأعمال.

وأضاف ابن خال بشار الأسد في منشوره: “كنا نعلم عواقب بقائنا وقبلنا التحدي لأننا مؤمنين بالله وواثقين أننا على حق وأن مهمتنا خدمة أهلنا والتشبث بأرضنا التي هي بمثابة أُمِّنا. فالكل يعلم أن طريق الحق موحش لقلة سالكيه”.

واعتبر مخلوف أن التجاوزات القانونية والدستورية المتبعة من قبل أثرياء الحـ.رب المغطاة بغطاء أمني واضح أصبحت غير مقبولة وزعم أنه أرسل بشكل تفصيلي كل تجاوزاتهم مدعّم بالوثائق المطلوبة مؤكداً أنه سيرسل نسخة أخرى أيضاً.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق