خلاف حاد بين أويس مخللاتي وأحد صناع الهيبة يصل لشتائم متبادلة على السوشيال ميديا (صور)

خلاف حاد بين أويس مخللاتي وأحد صناع الهيبة يصل لشتائم متبادلة على السوشيال ميديا (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

نشب خلاف حاد ما بين الفنان أويس مخللاتي والمنتِج المنفّذ ومدير التسويق لشركة الصباح للإعلام زياد الخطيب، لم تُعرف أسبابه، لكنه وصل إلى تبادل الشتائم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان مخللاتي قد نشر الإهانة التي وُجهت له من قبل الخطيب، فكتب: “بعد خمس سنين شغل وتعب وعالصافي،  بيجي ولد اسمه زياد الخطيب ، *** عليك وهيك شخصية.. صادق الصباح شكرًا لك”.

وبحسب بعض المواقع الفنية، فإن أسباب الخلاف تعود إلى أسلوب مخللاتي المستفز في التعامل والتعالي على العاملين معه، إلا أن المنتج صادق الصباح تدخل لاحتواء الأمر، فقام مخللاتي بحذف المنشور المثير للجدل.

يذكر أن الفنان أويس مخللاتي يُجسد شخصية صخر شيخ الجبل في سلسلة الهيبة، أما المنتج زياد الخطيب فكان له ظهورًا خاصًا في الهيبة الرد، حيث جسد شخصية زيدان.

أويس مخللاتي
الفنان أويس مخللاتي-انستغرام

أويس مخللاتي يتعرض للانتقادات

تعرض الفنان السوري أويس مخللاتي لموجة انتقاداتٍ واسعة، بعد أن نشر مجموعة من الصور الجديدة له، التقطتها أثناء مراسم عزاء المخرج الراحل حاتم علي التي أقيمت في دبي  برعاية شركة كلاكيت.

وكان مخللاتي أحد الحضور، لكن حرصه المبالغ به على التقاط الصور، وكأنه يخضع لجلسة تصوير، جر عليه الكثير من الانتقادات، واتهامات بأنه لم يحترم المناسبة الحزينة وحزن الضيوف.

مدى بوست رصد بعض هذه الانتقادات من خلال التعليقات المنشورة على صوره، فعلقت إحداهن: “مع احترامي لحضرتك بس رايحين على عزاء ولا لتتصورو ومع ابتسامات.. وين الحزن على القامة العظيمة حاتم علي واحترام قدسية الموت”.

وعلقت أخرى: “مع احترامي.. بس مو زابطة تنزل هيك صور بهيك موقف”، وعلق آخر: “ليه ما تمنشن من وين لبسك ومين عمل شعرك!.. مسكين فعلا!”.

منشور أويس مخللاتي
منشور أويس مخللاتي المحذوف

أويـس مخللاتي.. من هو؟

أويـس مخللاتي؛ فنان سوري شهير، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية دفعة 2012، وبرغم مشواره الفني القصير لا يمكن إنكار أنه أصبح نجمًا في السنوات الأخيرة، بعد أن جسد شخصية صخر شيخ الجبل الشقيق الأصغر لجبل شيخ الجبل/ تيم حسن في سلسلة الهيبة.

الفنان الشاب أويـس مخللاتي شخصية مثيرة للجدل، فكلما ظهر في لقاءٍ تليفزيوني أحدث ضجة بجملة التصريحات التي يطلقها، آخرها كان ظهوره في برنامج “راحت علينا” مع الإعلامي هشام حداد، وخلال الحلقة انتقد بشدة نقيب الفنانين زهير رمضان.

“روح انضب”، هذه هي الكلمات التي وجهها مخللاتي لنقيب الفنانين لدى نظام الأسد، مؤكدًا أن لا يمثله ولا يمثل الفن السوري، كما صرح في إحدى اللقاءات أنه يرفض التمثيل في باب الحارة، أما التصريح الأغرب فكان أنه لا يعرف شيئًا عن عائلته لأنه “مانه فاضي”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق