سلاف فواخرجي تتغزل في زوجها وائل رمضان بمناسبة عيد ميلاده (صور)

سلاف فواخرجي تتغزل في زوجها وائل رمضان بمناسبة عيد ميلاده (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة سلاف فواخرجي، متابعيها على انستغرام، صورة جمعتها بزوجها الفنان وائل رمضان، التقطت من أمام حديقة الجاحظ في العاصمة السورية دمشق.

فواخرجي عايدت زوجها بكلماتٍ رومانسية، جاء فيها: “الحب.. وأما بعد.. ما هو أبعد من الحب.. وما هو أقرب إلى الله.. كل عام وأنت كما أنت”.

وتابعت: “وائل.. قلب طفل صغير يُسعدك إن عرفت، ويد أب حانيّة تمتد إليك إن احتجت، ومروءة أخ كبير تنتشلك إن وقعت، وعقل صديق يهديك إن عن الطريق تهت، ودفء واحترام حبيب.. وأما بعد.. ليس بعد.. فهناك الكثير..”.

سلاف فواخرجي وزوجها
سلاف فواخرجي ووائل رمضان-يوتيوب

وائل رمضان يشكر زوجته

شارك الفنان وائل رمضان نفس الصورة على حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، وعلق عليها مازحًا: “عيد ميلادي قدام جنينة الجاحظ وعم حاول طبّقها”، ليرد عليه الفنان أيمن رضا: “سلاف ما بتطبق جاية قطعة وحدة من الوكالة” وهو التعليق الذي لاقى إعجاب مئات المتابعين.

كما شارك رمضان صورة عائلية، تضم أسرته الصغيرة وعائلته وعائلة زوجته على مائدة طعام، وعلق قائلًا: “هي الجمعة اللي عملتيها بعيد ميلادي ما بيعملها غير الله وإنتي.. شكرًا سلاف”.

سلاف فواخرجي ووائل رمضان
سلاف فواخرجي ووائل رمضان مع عائلتيهما-فيسبوك

سلاف فواخرجي.. من هي؟

سـلاف فـواخرجي؛ فنانة سورية شهير من مواليد مدينة اللاذقية، والدها الناقد السينمائي محمد فواخرجي ووالدتها الأديبة ابتسام أديب، وزوجها الفنان وائل رمضان.

تخرجت فواخرجي من كلية الآداب قسم الآثار في جامعة دمشق عام 1998، كما أنها درست الفنون التشكيلية والنحت الضوئي بمعهد أدهم إسماعيل. وفي عام 2017 عادت للجامعة مرة أخرى لتعلم اللغة “الآرامية/ السريانية” بالمعهد العالي للغات بجامعة دمشق.

بدأت مسيرتها الفنية عندما كانت تدرس في السنة الثالثة من كلية الآداب حيث رشحها المخرج ريمون بطرس لكي تؤدي دورًا في فيلم “الترحال” وقد حققت نجاحًا كبيرًا من خلال هذا الدور.

 نجاحها مع بطرس جعل المخرج عبد اللطيف عبد الحميد يعرض عليها أن تقدم دورًا رومانسيًا في فيلمه “نسيم الروح”. بعدها، توالت أعمالها الفنية في الدراما التلفزيونية والسينما وأصبح اسمها لامعًا في عالم الفن والتمثيل.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق