ميلاد يوسف في جلسة تصوير جديدة من كواليس مسلسل بكرا بيجي نيسان (صور)

ميلاد يوسف في جلسة تصوير جديدة من كواليس مسلسل بكرا بيجي نيسان (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شارك الفنان السوري ميلاد يوسف، متابعيه على انستغرام، مجموعة من الصور من جلسةِ تصويرٍ جديدة خضع لها أثناء تصوير مسلسله الجديد بكرا بيجي نيسان.

المسلسل عبارة عن سباعية اجتماعية، كانت تحمل اسم “دماء من ماء”، ثم تغير اسمها ليصبح “بكرا بيجي نيسان”، من تأليف ندى السماوي وإخراج بيير قلام، ويشارك في بطولتها: قمر خلف، سلمى المصري، سارة الطويل، سعد مينه.

يوسف علق على الصور، فقال: “مثل الغيمة تجولت وحيدًا.. بكرا بيجي نيسان دراما اجتماعية.. قريبًا”، وقد نالت الصورة إعجاب أكثر من 40 ألف متابع، غالبيتهم عبروا عن سعادتهم بكون العمل سوري وليس دراما عربية مشتركة.

سلمى المصري
الفنان ميلاد يوسف والفنانة سلمى المصري-كواليس بكرا بيجي نيسان

آخر أعمال الفنان ميلاد يوسف

إلى جانب سباعية بكرا بيجي نيسان، يستعد الفنان ميـلاد يوسف إلى بدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل البيئة الشامية “سوق الحرير”، حيث يُجسد شخصية “أسعد” التي جسدها في الجزء الأول.

موضة ستايل

كما ينتهي حاليًا من تصوير مشاهده في المسلسل العائلي الاجتماعي “بعد عدة سنوات”، ويشارك في بطولته: ديمة قندلفت وسعد مينة ومحمد حداقي وميلاد يوسف وروبين عيسى وجيني إسبر. 

جدير بالذكر أن الفنان ميـلاد يوسف شارك عام 2020 في عشاريتين، الأولى “طبق الأصل” مع الفنان عباس النوري، والثانية “انتقام بارد” مع خالد القيش وجيني إسبر.

ميـلاد يوسف.. من هو؟

ميـلاد يوسف؛ فنان سوري شهير، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1997، وفي العام التالي كانت بداية مسيرته الفنية في عملٍ للفنان القدير “دريد لحام”.

شارك الفنان ميـلاد يوسف في عشرات المسلسلات السورية، فقدم أداءً لافتًا في مسلسلات: “الزير سالم”، “الفصول الأربعة”، “أبناء القهر”، “التغريبة الفلسطينية”، لكن النقلة النوعية كانت عام 2006 عندما شارك في مسلسل البيئة الشامية الشهير “باب الحارة”.

جسد يوسف في باب الحارة شخصية عصام، الابن الأكبر لـ “أبو عصام/ عباس النوري” حكيم حارة الضبع. عُرف عن “عصام” بأنه مزواج، بينما ميلاد يوسف على العكس تمامًا، فهو ضد تعدد الزوجات ومرتبط جدًا بزوجته التي يعتبرها صديقته المفضلة والناقد الأول والأهم لأعماله.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق