الفنانة رحاب الجمل تتحدث عن فنان يشرب داخل موقع التصوير، والأخير يرد ونقيب الفنانين يتدخّل (صور)

الفنانة رحاب الجمل تتحدث عن فنان يشرب داخل موقع التصوير، والأخير يرد ونقيب الفنانين يتدخّل (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

قالت الفنانة المصرية رحاب الجمل إن زميلًا لها تعـ.ـدى عليها بالشـ.ـتا ئم في أحد مواقع التصوير، بعد أن دخل إليه وهو في تحت تأ ثير المشروب، وأراد أن يقوم بتد خين مواد ممـ.ـنو عة.

وأكدت الجمل أنها لن تترك الأمر يمر مرور الكرام، بل ستقوم برفع قضية وتُطالب بتفريغ الكاميرات لإثبات ما جرى، وهـ.ـددت زميلها الفنان بقولها “أنا هاربيك”.

وبرغم أنها لم تُصرح باسم الفنان في منشور كتبته على صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك، استطاع الجمهور أن يتنبأ باسم الفنان من خلال الدلائل التي كتبتها، وهو الفنان “باسم سمرة”.

رحاب الجمل
الفنانة المصرية رحاب الجمل-إنترنت

منشور رحاب الجمل

نشرت الفنانة رحاب الجمل منشورًا على حسابها الرسمي على موقع فيسبوك، جاء فيه: “الممثل السـ.ـكران.. لما تبقى سـ.ـكران وتدخل فرح وتضـ.ـرب زميل نجم بالكوع ويسامحك لأنه مستغلبك ومستضـ.ـعفك.. انت بقي تعتبر إن ده حق مكتسب”.

موضة ستايل

وتابعت: “وبعدها بحوالي شهرين تدخل حفلة وتشـ.ـتم وتهـ.ـين مغني شاب، ويكبر للناس اللي تدخلت في الموضوع ويسامحك بردو تعتبره حق مكتسب”.

وأضافت: “لكن تدخل بالأمس بروفة فيلم وانت سـ.ـكران وعايز كمان تلف حشـ.ـيش ولما نعترض تشـ.ـتم وتهـ.ـين زمايلك وتغـ.ـلط وتتلفظ بأقـ.ـذر وأسـ.ـفل الشـ.ـتائم قدام الأغراب في مكان عام.. ديه ما تتسامحش عليها لازم تتعـ.ـاقب وبالقانون لأن ده قـ.ـلة أدب وقلة مهنية”.

وختمت المنشور بالقول: “والمرادي البلاغ للنائب العام، علشان أرفع الحرج عن أي زميل أو زميلة في طلب المشاركة في البلاغ أو الشـ.ـهادة، يكفي تفريغ الكاميرات.. أنا هاربيك”.

رحاب الجمل
منشور الفنانة رحاب الجمل-فيسبوك

نقيب الفنانين غـ.ـاضب وباسم سمرة يرد

علق الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية على تصريحات الفنانة رحاب الجمل التي تهـ.ـاجم فيها فنان شهير، وتتهـ.ـمه بالتعـ.ـدي عليها وهو واقع تحت تأثير المشروب، بأن غير راضٍ عن الطريقة التي اتبعتها.

وأوضح زكي أنه طلب من الجمل أن تحذف المنشور وهي استجابت، مؤكدًا أنه لن يسمح بتحول مواقع التواصل الاجتماعي لوسيلة عرض للمواقف التي حدثت في كواليس عمل ما أمام الجمهور.

وهـ.ـدد زكي بأن أي فنان سيلجأ لمواقع التواصل الاجتماعي لفـ.ـضح زميله سيقوم بإيقافه، مشيرًا على أن رحاب الجمل كان ينبغي لها التقدم ببلاغ للنقابة بشكل مباشر بدلًا من فيس بوك.

أما الفنان “باسم سمرة”، وفي أولِ ردٍ له على ما حدث، كتب على حسابه الرسمي على موقع انستغرام: “الكلام مش بفلوس يا جملاوي”، تعليقًا على إحدى الصور الخاصة به.

باسم سمرة
منشور الفنان باسم سمرة-انستغرام
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق