مع الخيل والبحر.. نسرين طافش فارسة في أحدث جلسة تصوير (صور)

مع الخيل والبحر.. نسرين طافش فارسة في أحدث جلسة تصوير (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة نسرين طافش، متابعيها على انستغرام، مجموعة صور جديدة من أحدث جلسة تصوير خضـ.ـعت لها على شاطئ البحر في مدينة دبي، برفقة أحد خيول نادي أعيان للفروسية.

وعلقت طافش على صورتين بكلمات أغنية “فرس” للمطرب الإماراتي حسين الجسمي، والتي تقول كلماتها: “فرس فرس لو حولها مية فرس، يوم لمحتها العين قلبي شالها”.

بينما علقت على الصورة الثالثة، فكتبت: “الحياة لعبة تركيز.. إذا كنت مشتت.. عادي، فقط أعد ضبط تركيزك بعد كل تشتيت، كل ما تركز عليه يتضاعف، فاختر بحكمة ما تركز عليه”.

نسرين طافش
الفنانة نسرين طافش-انستغرام

آخر أعمال نسـرين طافش

تعيش الفنانة نسرين طافش حاليًا حالة من الهدوء، استعدادًا لقادم أعمالها، بعد نجاح مسلسليها في الدراما المصرية: ختم النمر مع أحمد صلاح حسني والوجه الآخر مع ماجد المصري.

موضة ستايل

وكانت طافش قد أعادت غناء ترنيمة “أؤمن” من كلمات وألحان الأخوين رحباني، وغناء السيدة فيروز، وذلك بمناسبة أعياد الميلاد.

حتى الآن، طافش لم تُعلن عن جديدها، ولكن بحسب موقع السينما، فإنها تشارك في فيلمين في السينما المصرية، الأول “أموال عامة” مع هاني سلامة، والثاني “سيدي جابر” مع عمرو سعد.

نسرين طافش.. من هي؟

نسـرين طافش؛ ممثلة ومغنية سورية من أصولٍ فلسطينية وجزائرية، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية دفعة 2008، وقد كادت أن تترك الدراسة فيه لولا أن أقنعتها الفنانة الفلسطينية فرح بسيسو.

بدأت طافش مسيرتها الفنية قبل التخرج بكثير، ‏فأولى مشاركاتها الفنية كانت في مسلسل هولاكو عام 2002 أمام الفنان القدير أيمن زيدان. أما أبرز أعمالها: دورها في مسلسل صبايا عام 2009، ودورها في مسلسل ‏جلسات نسائية في العام 2011.‏

في السنوات الأخيرة حاولت الفنانة نسـرين طافش أن تجد لنفسها مكانًا على الساحة الدرامية المصرية، فشاركت في فيلم “نادي الرجال السري” عام 2019، وفي عام 2020 قامت ببطولة مسلسلين هما: “ختم النمر” و”الوجه الآخر”.

يذكر أن الفنانة نسرين طافش تزوجت لمرة واحدة من رجل أعمال إماراتي وانفصلا، وفي مهرجان الجونة السينمائي 2020 أعلنت خطبتها، ومن المتوقع أن تكون عروس 2021.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق