عدنان أبو الشامات يصرح: دخل الفن غير مضمون وأعمل في مجال المطاعم، ويكشف سر مغادرته سوريا عام 2013 (فيديو)

عدنان أبو الشامات يصرح: دخل الفن غير مضمون وأعمل في مجال المطاعم، ويكشف سر مغادرته سوريا عام 2013 (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري عدنان أبو الشامات ضيفًا في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، للحديث عن المستجدات في حياته الفنية والشخصية، بعد عودته من الإمارات للإقامة في سوريا.

وكشف أبو الشامات أنه غادر سوريا عام 2013، بعد أن تعرض لمحاولة اختـ.ـطاف من داخل منزله، حيث عاش ليلة مرعبة هو وعائلته الصغيرة، فقرر الاستقرار في الإمارات.

وتابع أنه لا يستطيع الاعتماد على الدخل المادي الذي يحققه الفن، لأنه غير مضمون، فقرر أن يعمل في مجال آخر يمتلك فيه خبرة واسعة، هو مجال تجهيز المطاعم والمقاهي “الكافيهات”.

عدنان أبو الشامات
الفنان عدنان أبو الشامات-يوتيوب

علاقته بابنتيه

تحدث الفنان عدنان أبو الشامات عن علاقته بابنتيه، فأشار إلى أنها علاقة صداقة أكثر من كونها علاقة أبوة، وعن تصريحه السابق بأن تمنى لو لم ينجب في هذا العالم، أوضح أن محاولة الاختـ.ـطاف التي تعرض لها جعلته أكثر خوفًا على عائلته، خاصةً عندما يتأمل صعوبات وتعقيدات الحياة، يشعر بعقدة الذنب تجاه ابنتيه.

وأضاف أبو الشامات أنه رُزق بابنتين، الكبرى تعيش في فيينا، والصغرى تعيش معه في الشام، مشيرًا إلى أنه يُحاول أن يعود إلى فترة طفولته ومراهقته معهما حتى يستطيع أن يتفهم احتياجاتهما.

وعن سر ابتعاد عائلته عن الأضواء، أوضح أن هذا خيار زوجته وابنته الصغرى سالي، لأنهما لا تحبان الأضواء، مؤكدًا أنه يفخر بهما ويحرص على الحصول على دعمهما دائمًا.

عدنان أبو الشامات والانتقادات الأخيرة

سئل الفنان عـدنان أبو الشامات عن شعوره تجاه موجة الانتقادات الأخيرة التي تعرض لها بسبب مزحة شاركها متابعيه على موقع فيسبوك، طالت أسماء بعض الفنانين، فأجاب أنه استغرب الصدى “المرعب” الذي حدث بسبب مزحة كانت بينه وبين أحد المتابعين.

وتابع أنه يكن كل احترام للفنانين الذين ذُكروا في مزحته، مؤكدًا أنهم لو قرأوا مزحته لأثارت ضحكهم، لأنه لا يقصد إسـ.ـاءة، معتبرًا الأمر مزحة ومرت ولا تستحق كل هذه الضجة.

وأكد أبو الشامات أنه يتقبل النقد البناء، ويعترف بالخطأ، لكنه لا يقبل الإسـ.ـاءة والتطاول على شخصه، مشيرًا إلى أنه عاني الكثير من إسـ.ـاءات البعض في بداية دخوله لمواقع التواصل الاجتماعي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق