خلافات فتو العقيل وهند القحطاني للواجهة من جديد، ومطالبات بمقاطعة الإعلان لدى الأخيرة (فيديو)

خلافات فتو العقيل وهند القحطاني للواجهة من جديد، ومطالبات بمقاطعة الإعلان لدى الأخيرة (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

عادت خلافات السعوديتين فتو العقيل وهند القحطاني للواجهة من جديد، حيث قامت الأولى بنشر مقطع صوتي تتهم فيه الثانية بالإساءة للنساء والرجال في السعودية، ووصفتها بأوصاف يتحفظ مدى بوست عن ذكرها.

وأكدت العقيل أنها تملك مقاطع صوتية للقحطاني وهي تصف السعوديات بالخائنات، واعتبرت ذلك أنه قذف محصنات يجب أن تُحاسب عليه، مطالبةً المعلنين السعوديين بعدم التعامل معها.

جدير بالذكر أن خلافات العقيل والقحطاني لا تنتهي، أبرزها ما ادعته العقيل عن وجود ابن أكبر للقحطاني من زواج سابق قبل أن تتزوج بوالد أبنائها الأربعة الذين يعيشون معها في الولايات المتحدة الأمريكية.

هند القحطاني - سوشيال ميديا
هند القحطاني – سوشيال ميديا

ردود أفعال

مع انتشار المقطع الصوتي الخاص بفتو العقيل، بدأ تداول اسم هند القحطاني كهشتاغ على موقع تويتر، ومن التغريدات التي رصدها مدى بوست ما يلي:

غردت إحدى المتابعات: “اعقلي.. ارجعي لصوابك، تراك أم وبكرا جدة، بالله فايدة وحدة من اللي جالسة أشوفه”، بينما غردت أخرى: “مرة هند ما طلعت ترند ماتت”.

كما غردت متابعة: ” لا تتشمتون وقولوا الحمد الله الذي عفانا مما بلاه، ترا هي كانت متدينة ومعلمة دين وكانت تلبس الحجاب ولا يبين منها شيء وكانت متشددة، لعله سخرة من فاسق فافسقه الله، لا يغتر الانسان ولا يسخر من أحد، قولوا اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك وقولوا اللهم لا تقبض  إلا برضاك”.

في المقابل تداول بعض المتابعين هاشتاغ يحمل اسم فتو العقيل، ومما جاء فيه من تغريدات: “هذي اللي تدعي إنها تدافع عن السعودية.. سنابها كله قذف لبنات القبايل واثارة فتن بنات وتحريض وتفرقة”.

ومن التغريدات أيضًا: “أطالب الجهات المعنية التحقيق مع هذي اللي عايشة تاكل وتشرب وتتنفس هند القحطاني وهند ما درت عنها”، “مسكينة والله كل ما قلت مشاهداتها راحت تتكلم عن هند وتسبها، الله لا يسامحك لا دنيا ولا آخرة، خلاص ما تحبينها اسكتي، مو تسبينها، احسن موتييييي قهر، ما يرفع ضعطك الا فخرنا هنوده”.

هند القحطاني.. من هي؟

هنـد القحطاني امرأة سعودية، يرتبط اسمها بإثارة الجدل ‏دائمًا، ‏تعيش ‏في ‏الولايات ‏المتحدة ‏الأمريكية، ‏وتنشر ‏مقاطع ‏فيديو ‏على ‏حسابها الرسمي على تطبيق سناب شات، تكون ‏مخالفة ‏للعادات ‏والتقاليد ‏السعودية، ‏وعادةً ما ‏تكون ‏صادمة ‏وفجة‎.‎

يعود أصل القحطاني إلى عسير جنوب المملكة العربية ‏السعودية، ‏عملت ‏كمعلمة ‏لغة ‏الإنجليزية ‏في ‏العاصمة ‏الرياض ‏لمدة ‏ثمان ‏سنواتٍ، ثم ترقت في عملها لتصبح قائدة مدرسة لمدة ‏سنتين، ‏نالت ‏العديد ‏من ‏الامتيازات في ‏عملها ‏والكثير ‏من ‏الترقيات، ‏لكنها لم ‏تكمل مسيرتها في التعليم حيث بادرت بالاستقالة ‏فجأة، ‏ثم ‏سافرت ‏إلى ‏الولايات المتحدة ‏الأمريكية‎.‎

تعتبر القحطاني أحد أهم المشاهير في الدفاع عن حقوق ‏المرأة، ‏دائمًا ‏ما ‏تتطرق ‏للمواضيع ‏المثيرة ‏للجدل ‏مثل: ‏الفكر ‏الإرهابي، ‏المثلية الجنسية، العلاقات الغير شرعية بالمحارم، على ‏الرغم ‏أن ‏الكثير ‏من ‏معارفها يشهدون ‏لها ‏بالتشدد ‏الديني ‏أثناء وجودها في ‏سلك التعليم في السعودية، مندهشين من التحول ‏الرهيب ‏الذي ‏أصابها ‏بعد ‏سفرها ‏للولايات ‏المتحدة ‏الأمريكية‎.‎

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق