الثنائي يزن خليل وحلا رجب في ظهور جديد.. وهذه آخر أعمالهما (صور)

الثنائي يزن خليل وحلا رجب في ظهور جديد.. وهذه آخر أعمالهما (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شارك الفنان يزن خليل، متابعيه على انستغرام، صورة جديدة تجمعه بزوجته الفنانة حلا رجب، وعلق عليها قائلًا: “ما في أدفى من إني إركي وشي عإيدك”.

الثنائي جمعت بينهما قصة حب طويلة، بدأت في أروقة المعهد العالي للفنون المسرحية، ثم تُوجت بالزواج عام 2014، ويعيشان علاقة مستقرة قائمة على الحب ودعم كل منهما لخطوات الآخر الفنية.

جدير بالذكر أن الفنان يزت خليل وزوجته حلا رجب يشاركان في مسلسل البيئة الشامية الجديد حارة القبة، تأليف: أسامة كوكش وإخراج: رشا شربتجي.

يزن خليل وحلا رجب
الفنان يزن خليل ووزوجته الفنانة حلا رجب-انستغرام

آخر أعمال يـزن خليل وحلا رجب

شارك الفنان يزن خليل في جملة من المسلسلات عام 2020، نذكر منها: سوق الحرير، بورتريه، بروكار، ما بين حب وحب، والأخير شاركت فيه أيضًا زوجته.

موضة ستايل

 بالإضافة إلى المسلسلات السابقة، شارك خليل في عشارية انتقام بارد، ويقوم بتصوير مشاهده حاليًا في مسلسلي بيئة شامية، هما: حارة القبة وسوق الحرير ج2.

أما زوجته حلا رجب، فآخر أعمالها في عام 2019، هي مسلسلات: هوا أصفر، ناس من ورق، ممالك النار، مسافة أمان.

اقرأ أيضًا: أحد أبطال مسلسل حارة القبة ومتزوجة من الفنان يزن خليل .. قصة الفنانة السورية حلا رجب (فيديو)

يزن خليل.. من هو؟

يـزن خليل؛ فنان سوري شاب، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية دفعة 2011، مشواره الفني بدأ من المسرح، أما مشواره الاحترافي فبدأ بعد التخرج من المعهد، عندما شارك في مسلسل “الولادة من الخاصرة ج2” عام 2012.

برغم مشواره الفني القصير، استطاع الفنان يـزن خليل إثبات أنه صاحب موهبة متميزة، فتنوعت أعماله ما بين السينما والمسرح والتليفزيون، مقدمًا أنواع مختلفة من الدراما، باستثناء الكوميديا؛ لأنه لم يجد النص الجيد حتى الآن.

الفنان يـزن خليل واحد من أبناء الجيل المظلوم فنيًا، فتخرجهم من المعهد العالي للفنون المسرحية تزامن مع تردي الأوضاع المعيشية والأمنية في سوريا، وتدني مستوى الدراما السورية عن المعهود، وتحكم أصحاب رؤوس الأموال غير المثقفين فنيًا في سوق الدراما.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق