بعد نجاح تجربتها كراوية للأحداث في مسافة أمان.. شكران مرتجى تُسجل خواطرها صوتيًا على انستغرام (فيديو)

بعد نجاح تجربتها كراوية للأحداث في مسافة أمان.. شكران مرتجى تُسجل خواطرها صوتيًا على انستغرام (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

بدأت الفنانة شكران مرتجى في تسجيل خواطرها صوتيًا، ومن ثم مشاركتها متابعيها على انستغرام، وقد سبق وشاركت بصوتها كروايةٍ للأحداث في مسلسل مسافة أمان عام 2019.

وحملت التجربة اسم “شكرانيات”، وتفاعل معها عدد كبير من المتابعين، بالرغم من أن تسجيل الصوتيات لم يتم بطريقة احترافية وإنما بواسطة أحد تطبيقات الهاتف كما أوضحت مرتجى.

ويا ترى مرتجى أن الأمر مجرد تجربة بسيطة أرادت أن تشاركها وجمهورها، معتبرةً أن ما تكتبه ليس شعرًا، وإنما تسجيل لما تحس به في كلمات، وتعتبر أن الصوت أفضل طريقة لتوصيل هذه الأحاسيس.

شكران مرتجى
الفنانة الفلسطينية السورية شكران مرتجى-يوتيوب

آخر أعمال الفنانة شكران مرتجى

آخر أعمال الفنانة شـكران مرتجى، تجسيدها لشخصية “ستيلا” في المسلسل المثير للجدل شارع شيكاغو الذي انتهى عرضه مؤخرًا، وتنشغل حاليًا بتصوير دورها في مسلسل حارة القبة.

حارة القبة مسلسل بيئة شامية جديد، سيعرض في موسم دراما رمضان القادم، وتجسد فيه شخصية “سعاد” إحدى زوجات “أبو راتب” الذي يؤدي دوره الفنان جرجس جبارة.

كما تُصور مشاهدها في مسلسل بيئة شامية آخر هو “الكندوش” إلى جانب الفنانين: أيمن زيدان، سامية الجزائري، أيمن رضا، سلاف فواخرجي.

جدير بالذكر أن مرتجى شاركت عام 2020 في مسلسلين آخرين، هما: مسلسل “أولاد الشر”، ومسلسل “ميادا وولادا”.

شكـران مرتجى.. من هي؟

شـكران مرتجى؛ فنانة سورية شهيرة، برعت في أدوار الكوميديا بالدرجة الأولى، وكذلك في أدوار التراجيديا التي قدمتها، صاحبة موهبة متميزة وحضور لافت، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 1993.

لمعت الفنانة شـكران مرتجى في جيلٍ كان حافلًا بالكثير من المواهب، فقد ضمت دفعتها الفنانين: باسم ياخور، فرح بسيسو، قاسم ملحو، آمال سعد الدين، مهند قطيش، والفنان السوداني الراحل ياسر عبد اللطيف.

طريق الفنانة شـكران مرتجى في الوسط الفني لم يكن مفروشًا بالورود، فقد اجتهدت كثيرًا حتى تصبح من نجمات سوريا المعروفات، يكفي أن أول بطولة مطلقة لها نالتها بعد كفاح 25 عامًا، وكان ذلك من خلال مسلسل “وردة شامية” عام 2017.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق