بعد أن جسد شخصية “يوسف” في الجزء الأول.. لجين اسماعيل يعتذر عن الجزء الثاني من مقابلة مع السيد آدم

بعد أن جسد شخصية “يوسف” في الجزء الأول.. لجين اسماعيل يعتذر عن الجزء الثاني من مقابلة مع السيد آدم

مدى بوست_فريق التحرير

اعتذر الفنان السوري لجين اسماعيل عن أداء شخصية “يوسف” التي جسدها في الجزء الأول من مسلسل مقابلة مع السيد آدم، الذي عُرض رمضان الماضي، وحقق نجاحًا واسعًا.

وكانت اسماعيل قد أطل في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا قبل عدة أسابيع، أعلن من خلال استمراره مع طاقم عمل المسلسل، لكنه ارتبط بأعمالٍ جديدة حالت دون استمرار التزامه مع الطاقم.

من بين الأعمال التي ارتبط بها الفنان لجين اسماعيل، مسلسل خريف العشاق مع المخرج جود سعيد، بالإضافة إلى مسلسل آخر يُصور في الإمارات العربية المتحدة، لم تُعرف تفاصيله بعد.

لجين اسماعيل
الفنان السوري لجين اسماعيل-إنترنت

آخر أعمال لجـين اسماعيل

تنوعت أعمال الفنان لجين اسماعيل عام 2020 ما بين المسرح والسينما والتليفزيون، حيث شارك في مسرحية هوى غربي من إخراج غسان مسعود، وفيلم نجمة الصبح من إخراج جود سعيد.

موضة ستايل

أما عن المسلسلات، فقد شارك في مسلسلين، الأول: مقابلة مع السيد آدم من إخراج فادي سليم، والثاني: ولاد سلطان من إخراج غزوان قهوجي.

حاليًا يُصور مشاهده في مسلسل خريف العشاق، الذي تدور أحداثه في فترة السبعينات، وتغوص في تفاصيل ثلاثة قصص حب من بيئات مختلفة، والكشف على مدى تأثير الأحداث الاجتماعية والسياسية عليهم بعد الزواج.

لجين اسماعيل.. من هو؟

لجـين اسماعيل؛ فنان سوري شاب من مواليد 1987، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 2014، وقد حاز على درجة الشرف في المعهد في سنته الثالثة وتفوق على دفعته طوال السنوات الأربع لدراسته.

منذ تخرجه وحتى الآن، شارك لجين إسماعيل في ما يقارب الـ18 مسلسلاً، نذكر منها “دامسكو” عام 2015، “زوال” و”أحمر” و”بقعة ضوء 12″، “الندم” عام 2016، “وحدن” عام 2018 و”مقامات العشق” و”عن الهوى والجوى” عام 2019، “مقابلة مع السيد آدم” عام 2020.

لإسماعيل عدد من التجارب السينمائية، أبرزها: “وعد شرف” عام 2015، “رد القضاء” عام 2016، “ما ورد” عام 2017، “مسافرو الحرب” عام 2018، “نجمة الصبح” و”دم النخل” و”جبال الشمس” عام 2019.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق