معتصم النهار يُشوق الجمهور لجديده.. مسلسل خرزة زرقا مع الصباح إخوان (صور)

معتصم النهار يُشوق الجمهور لجديده.. مسلسل خرزة زرقا مع الصباح إخوان (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شارك الفنان السوري معتصم النهار، متابعيه على انستغرام، صورة جديدة له بالأبيض والأسود، وعلق عليها قائلًا: “بلا حدود.. قريبًا.. خرزة زرقا.. الصباح إخوان”، في إشارة إلى اقتراب عرض مسلسله الجديد مع الشركة.

وكان الحديث يدور في الآونة الأخيرة أن مسلسل خرزة زرقا ينتمي لنوعية المسلسلات الطويلة، ومن المقرر عرضه في موسم دراما رمضان القادم، لكن تبين أنه معد للعرض قبل ذلك، حيث سيعرض على شبكة OSN بشكلٍ حصري.

جدير بالذكر أن النهار يُعرض له مسلسل حاليًا، يحمل اسم DNA مع دانييلا رحمة على منصة شاهد، ويستعد للمشاركة في مسلسل صالون زهرة مع نادين نسيب نجيم.

معتصم النهار
الفنان السوري معتصم النهار من كواليس مسلسل خرزة زرقاء-انستغرام

قصة مسلسل خرزة زرقا

أعلنت شركة الصباح إخوان أن مسلسل خرزة زرقا سيبدأ عرضه منتصف شهر يناير الجاري، على شبكة OSN، وهو مسلسل دراما عربية مشتركة مكون من 60 حلقة.

موضة ستايل

المسلسل من تأليف: كلوديا مرشليان، إخراج: جوليان معلوف، بطولة: معتصم النهار، رولا بقسماتي، طوني عيسى، كارمن لبّس، فادي ابراهيم، يوسف حداد، وسام صليبا، جهاد سعد، فاتن شاهين، وغيرهم.

يستعرض المسلسل واقعًا يعيشه لبنان بين عائلة لبنانية وعائلة سورية تجمعهما الحياة في ظروف قـ.ـاسية، الأمر الذي يجبرهما على تحدي هذه الظروف، خصوصًا عندما يجمع الحب زين/ النهار وعليا/ بقسماتي في قصة شبه مستحيلة.

معتصم النهار.. من هو؟

معتـصم النهار: فنان سوري شهير، لمع اسمه في السنوات الأخيرة من خلال مسلسلات الدراما العربية المشتركة، ليصبح واحدًا من نجوم الصف الأول في سوريا والوطن العربي.

كان حلم حياة الفنان معتـصم النهار أن يصبح محاميًا، فدرس الحقوق وخلال الدراسة بدأت تراوده أحلام التمثيل بعد أن تعرف على عددٍ من طلاب المعهد العالي للفنون المسرحية.

بداية النهار كانت من خلال الجزء الثاني من مسلسل “خالد بن الوليد” عام 2007، أما الانتشار عربيًا فكان من خلال شخصية “ظافر” التي جسدها في مسلسل البيئة الشامية الشهير “باب الحارة”، وكانت النجومية عبر مسلسل “خمس ونص” عام 2019.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق