باسل بتزوج هند القحطاني.. هاشتاغ يتصدر ترند السعودية (فيديو)

باسل بتزوج هند القحطاني.. هاشتاغ يتصدر ترند السعودية (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

تصدر هاشتاغ باسل بتزوج هند القحطاني قائمة الترند السعودية على موقع تويتر، بعد أن انتشر مقطع فيديو لشاب يُدعى باسل المطيري يتغزل في الناشط السعودية هند القحطاني ويعرض عليها الزواج.

وقال الشاب في مقطع الفيديو الذي سُجل عن طريق تطبيق سناب شات، ثم انتشر على شبكة الإنترنت، أنه يُحب القحطاني، ويعجبه خفة ظلها، ومعجب بجمال جسدها، ويتمنى لو وافقت على الزواج منه.

وطالب منتقديها بالكف عن انتقادها والإساءة إليها، فقال: “خلوها في حالها، يرحم والدينكم يا أخي، ليه قالبين عليها، وعلى ولدها بعد، يا أخي ولدها مرة عسل.. مرة كويس، خلوا البنت في حالها”.

هند القحطاني
السعودية هند القحطاني-إنترنت

باسل بتزوج هند القحطاني: ردود أفعال

عُقب انتشار مقطع مشهور سناب شات باسل المطيري الذي يمدح فيه الناشطة هند القحطاني، دشن رواد موقع تويتر هاشتاغ باسل بتزوج هند القحطاني، وسريعًا ما صعد إلى قائمة التريند.

موضة ستايل

غردت إحداهن عبر الهاشتاغ، فكتبت: “مو طبيعي كمية الهجوم عليها، بعدين اكتشفت إن من الحريم، يا ساتر الغيرة بتحرقهن،  حبيبي هدي هدي وبطلي سب وانت في قرارة نفسك مفتونه ع جمالها وما عندك ثقة بنفسك ولا خايفة ع شين الحلايا اللي عندك، الله يحفظك هنوده وبناتك حتى بنتك يغارون منها”.

بينما غرد آخر: “عز الله السمبنة صارت كثير الوقت ذا، يحسبون هند القحطاني أنها امرأة وصلت للقمة !!! بالعكس إذا بغينا نتحدث عنها، فلازم الواحد ينزل من الأرض إلى المستنقع ليكون في مستوى مكانتها، لذلك تجد من يتبعها هم #قمامة_البشر فمن يرى هذه قدوة كم يقول أبو جهل سيد”.

وغردت أخرى: “إلى متى التفاهة، نرفع امثاله وامثال هند القحطاني للترند، والتحدث عنهم وشهرتهم زياده وهم ما يستحقون متابع واحد، ليه ما نرفع علماء ومثقفين لين ما نرفع ناس تستاهل وتفيد ليش صار اكثرنا يحب الحديث عن التافهين”.

هند القحطاني.. من هي؟

هنـد القحطاني امرأة سعودية، يرتبط اسمها بإثارة الجدل ‏دائمًا، ‏تعيش ‏في ‏الولايات ‏المتحدة ‏الأمريكية، ‏وتنشر ‏مقاطع ‏فيديو ‏على ‏حسابها الرسمي على تطبيق سناب شات، تكون ‏مخالفة ‏للعادات ‏والتقاليد ‏السعودية، ‏وعادةً ما ‏تكون ‏صادمة ‏وفجة‎.‎

يعود أصل القحطاني إلى عسير جنوب المملكة العربية ‏السعودية، ‏عملت ‏كمعلمة ‏لغة ‏الإنجليزية ‏في ‏العاصمة ‏الرياض ‏لمدة ‏ثمان ‏سنواتٍ، ثم ترقت في عملها لتصبح قائدة مدرسة لمدة ‏سنتين، ‏نالت ‏العديد ‏من ‏الامتيازات في ‏عملها ‏والكثير ‏من ‏الترقيات، ‏لكنها لم ‏تكمل مسيرتها في التعليم حيث بادرت بالاستقالة ‏فجأة، ‏ثم ‏سافرت ‏إلى ‏الولايات المتحدة ‏الأمريكية‎.‎

تعتبر القحطاني أحد أهم المشاهير في الدفاع عن حقوق ‏المرأة، ‏دائمًا ‏ما ‏تتطرق ‏للمواضيع ‏المثيرة ‏للجدل ‏مثل: ‏الفكر ‏الإرهابي، ‏المثلية الجنسية، العلاقات الغير شرعية بالمحارم، على ‏الرغم ‏أن ‏الكثير ‏من ‏معارفها يشهدون ‏لها ‏بالتشدد ‏الديني ‏أثناء وجودها في ‏سلك التعليم في السعودية، مندهشين من التحول ‏الرهيب ‏الذي ‏أصابها ‏بعد ‏سفرها ‏للولايات ‏المتحدة ‏الأمريكية‎.‎

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق