أويس مخللاتي يُعلن عن خطبته.. والعروسة مجهولة! (صورة)

أويس مخللاتي يُعلن عن خطبته.. والعروسة مجهولة! (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

شارك الفنان السوري أويس مخللاتي، متابعيه على انستغرام، صورة ليده تعلوها يد امرأة، وفي كلا اليدين هناك نفس الدبلة باللون الأسود، وقد علق على الصورة قائلًا: “عملناها.. بحبك ورح نكفي العمر”.

واكتفى مخللاتي بإعلان خطبته بهذه الطريقة البسيطة، دون أن يُعلن عن هوية العروس أو ينشر صورة تجمعهما، وقد انهالت عليه التهاني من زملائه في الوسط الفني، مثل: صفاء سلطان، مرام علي، ميسون أبو أسعد، ليليا الأطرش، أيمن عبد السلام.

جدير بالذكر أن الفنان أويس مخللاتي كانت قد أطل العام الماضي في برنامج راحت علينا مع الإعلامي هشام حداد، وكشف عن حبه الكبير لفتاة تُدعى بشرى.

أويس مخللاتي
الفنان السوري أويس مخللاتي-يوتيوب
خطوبة أويس مخللاتي
منشور إعلان أويس مخللاتي عن خطبته

أويس مخللاتي يتعرض للانتقادات

تعرض الفنان السوري أويـس مخللاتي لموجة انتقاداتٍ واسعة، بعد أن نشر مجموعة من الصور الجديدة له، التقطتها أثناء مراسم عزاء المخرج الراحل حاتم علي التي أقيمت في دبي  برعاية شركة كلاكيت.

وكان مخللاتي أحد الحضور، لكن حرصه المبالغ به على التقاط الصور، وكأنه يخضع لجلسة تصوير، جر عليه الكثير من الانتقادات، واتهامات بأنه لم يحترم المناسبة الحزينة وحزن الضيوف.

مدى بوست رصد بعض هذه الانتقادات من خلال التعليقات المنشورة على صوره، فعلقت إحداهن: “مع احترامي لحضرتك بس رايحين على عزاء ولا لتتصورو ومع ابتسامات.. وين الحزن على القامة العظيمة حاتم علي واحترام قدسية الموت”.

وعلقت أخرى: “مع احترامي.. بس مو زابطة تنزل هيك صور بهيك موقف”، وعلق آخر: “ليه ما تمنشن من وين لبسك ومين عمل شعرك!.. مسكين فعلا!”.

الحياة الشخصية للفنان أويـس مخللاتي

لا يُصرح الفنان أويس مخللاتي بالكثير عن حياته الشخصية، لكن معروف أنه غير متزوج، ويعيش على أطلال قصة حب منتهية من فتاة تُدعى “بشرى”، واعترف صراحةً أنه غير سعيد وغير مرتاح وقد حاول الانتـ.ـحـ.ـار سابقًا.

خلال استضافته في برنامج راحت علينا مع الإعلامي هشام حداد، شهر يوليو الماضي، كشف مخللاتي بعض المعلومات عن حياته الشخصية، ومنها أنه افتتح مكتبة في الشام، ضمت 222 كتاب وصفهم بالمهمين من بينهم “تاريخ الطبري”، وقامت “داعش” بحرق المكتبة.

وكشف مخللاتي أنه حاليًا يقوم بزراعة عدد من المحاصيل، لأنه يعتقد أن ظروفًا صعبة ستمر على لبنان وسوريا ويعتبر هذه الزراعة نوع من التحصين من الجوع والعوز.

لا يُصرح الفنان أويس مخللاتي بديانته أو طائفته، لكنه يكتفي بالقول أنه يؤمن بكل الأديان السماوية، لكن في برنامج راحت علينا، كشف عن ظهره في إحدى الحلقات فظهر وشم كبير على ظهره لنجمة الدروز الموحدين.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق