سحر فوزي لقصي خولي من كواليس لا حكم عليه: حبيب الكل يا تقبرني (فيديو)

سحر فوزي لقصي خولي من كواليس لا حكم عليه: حبيب الكل يا تقبرني (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية سحر فوزي، متابعيها على انستغرام، مقطع فيديو من كواليس مسلسل “لا حكم عليه”، برفقة بطل العمل النجم قصي خولي، وعلقت عليه بالقول: “مع أرقى الناس.. الغالي قصي من كواليس مسلسل لا حكم عليه”.

أما خولي فقد علق على المقطع قائلًا: “حبيبة قلبي سحورة الغلا وكانت فرصة حلوة كتير انو اجتمعنا سوا بالمسلسل، يعطيك العافية يا استاذة والله يكون معك ويوفقك ولنا لقاء قريب ان شاء الله”.

وتجسد فوزي في المسلسل شخصية ممرضة متورطة في تجارة الأعضاء، وهي والدة الشخصية التي يؤديها الفنان قصي خولي، الذي يتورط في جريمة قتل يدخل على أساسها السجن.

سحر فوزي
الفنانة السورية سحر فوزي-يوتيوب

آخر أعمال الفنانة سحر فوزي

عادت الفنانة السورية سحر فوزي لباب الحارة من جديد بعد الغياب لثلاثة أجزاءٍ، لتُجسد شخصية أم بشير التي جسدتها في الأجزاء السابقة، وقد صرحت لموقع الفن، أن الشخصية ستشهد العديد من التطورات بناءً على الأحداث والمعطيات الجديدة، خاصة بعد انتقالها إلى الحارة الجديدة “حارة الصالحية” التي تسكن فيها وتحب أهلها.

وأكدت فوزي أن مسلسل باب الحارة عمل مهم وضروري وجوده في الموسم الرمضاني، نظرًا للشعبية الكبيرة التي يحظى بها في سوريا والوطن العربي.

جدير بالذكر أن باب الحارة 11، هو العمل الثالث الذي تنتهي فوزي من تصويره، حيث شاركت في المسلسل الكوميدي الاجتماعي بنات الماريونيت، والمسلسل البوليسي التشويقي لا حكم عليه.

سـحـر فوزي.. من هي؟

سحر فوزي؛ فنانة سورية شهيرة، بدأت التمثيل في بداية الثمانينات وكانت ما تزال طالبة في الصف الثالث الثانوي، وبرغم كونها من عائلة دمشقية محافظة، حظيت بدعم والدها الذي كان موسيقيًا معروفًا.

تنوعت أعمال الفنانة القديرة سحـر فوزي طوال 4 عقود ما بين المسرح والسينما والإذاعة والتليفزيون، وكانت لها مشاركات في دبلجة المسلسلات السورية للعربية، فشاركت في بداياتها في مسرحيات هامة، مثل: شقائق النعمان وكاسك يا وطن.

عام 2006 كانت فوزي على موعد مع الشهرة العربية، عندما شاركت في مسلسل البيئة الشامية الشهير باب الحارة، حيث جسدت شخصية أم بشير زوجة فران باب الحارة أبو بشير/ الراحل حسن دكاك لمدة 7 أجزاء، غابت عن باب الحارة بعد ذلك وستعود في الجزء الحادي عشر.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق