بعد اعتذار لجين اسماعيل.. يزن خليل بُجسد شخصية يوسف في مقابلة مع السيد آدم

بعد اعتذار لجين اسماعيل.. يزن خليل بُجسد شخصية يوسف في مقابلة مع السيد آدم

مدى بوست_فريق التحرير

انضم الفنان السوري الشاب يزن خليل لطاقم عمل الجزء الثاني من مسلسل مقابلة مع السيد آدم، ليُجسد شخصية يوسف، بعد أن اعتذر عنها مواطنه الفنان الشاب لجين اسماعيل.

وكان اسماعيل قد اعتذر عن المشاركة في الجزء الثاني، بسبب انشغاله بعملٍ آخر، وهو مسلسل خريف العشاق، وقد أكد في تصريحٍ مع أحد المواقع الفنية أن سـ.ـوء التنسيق قد حال دون مشاركته في مقابلة مع السيد آدم.

جدير بالذكر أن الجزء الثاني من المسلسل كان من المفترض أن يبدأ تصويره في شهر نوفمبر الماضي، لكن حالت الظروف دون ذلك، حيث بدأ تصويره منذ يومين فقط بقيادة المخرج فادي سليم.

يزن خليل
الفنان السوري يزن خليل-فيسبوك

يزن خليل.. من هو؟

يـزن خليل؛ فنان سوري شاب، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية دفعة 2011، مشواره الفني بدأ من المسرح، أما مشواره الاحترافي فبدأ بعد التخرج من المعهد، عندما شارك في مسلسل “الولادة من الخاصرة ج2” عام 2012.

موضة ستايل

برغم مشواره الفني القصير، استطاع الفنان يـزن خليل إثبات أنه صاحب موهبة متميزة، فتنوعت أعماله ما بين السينما والمسرح والتليفزيون، مقدمًا أنواع مختلفة من الدراما، باستثناء الكوميديا؛ لأنه لم يجد النص الجيد حتى الآن.

الفنان يـزن خليل واحد من أبناء الجيل المظلوم فنيًا، فتخرجهم من المعهد العالي للفنون المسرحية تزامن مع تردي الأوضاع المعيشية والأمنية في سوريا، وتدني مستوى الدراما السورية عن المعهود، وتحكم أصحاب رؤوس الأموال غير المثقفين فنيًا في سوق الدراما.

لجين اسماعيل.. من هو؟

لجـين اسماعيل؛ فنان سوري شاب من مواليد 1987، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 2014، وقد حاز على درجة الشرف في المعهد في سنته الثالثة وتفوق على دفعته طوال السنوات الأربع لدراسته.

منذ تخرجه وحتى الآن، شارك لجين إسماعيل في ما يقارب الـ18 مسلسلاً، نذكر منها “دامسكو” عام 2015، “زوال” و”أحمر” و”بقعة ضوء 12″، “الندم” عام 2016، “وحدن” عام 2018 و”مقامات العشق” و”عن الهوى والجوى” عام 2019، “مقابلة مع السيد آدم” عام 2020.

لإسماعيل عدد من التجارب السينمائية، أبرزها: “وعد شرف” عام 2015، “رد القضاء” عام 2016، “ما ورد” عام 2017، “مسافرو الحرب” عام 2018، “نجمة الصبح” و”دم النخل” و”جبال الشمس” عام 2019.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق