ترك المدرسة لأجل الغناء.. حسام جنيد يتحدث عن بداياته ويصرح: أخاف العودة إلى الفقر! (فيديو)

ترك المدرسة لأجل الغناء.. حسام جنيد يتحدث عن بداياته ويصرح: أخاف العودة إلى الفقر! (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

حل المطرب السوري حسام جنيد ضيفًا على إذاعة المدينة اف ام، مع الإعلامي باسل محرز في برنامجه المختار، وخلال الحلقة تحدث عن بداياته، وخوفه الأكبر من أن يقاسي الفقر مرة أخرى.

وكشف جنيد أنه كان عضوًا ضمن فرقة غنائية تضم أشقائه، حيث كان يعزف إيقاع، ومن ثم بدأ يُقدم في الحفلات الشعبية والأعراس على أنه الطفل المعجزة، ليغني قرابة نصف ساعة.

وأضاف أن صيته ذاع، وبدأ يُطلب للحفلات باسمه، فقررت عائلته أن يترك الدراسة، وكان طالبًا في الصف الخامس الابتدائي، حتى يتفرغ لإحياء الحفلات مع أشقائه.

حسام جنيد
المطرب السوري حسام جنيد-إنترنت

عائلة فنية

صرح المطرب حسام جنيد أن عائلته مكونة من 15 أخ وأخت من زوجتين، جميعهم يتقنون العزف على الآلات الموسيقية والغناء، حتى والدته تتمتع بموهبة الصوت الجميل.

موضة ستايل

وكان جنيد في البداية يعمل في فرق أشقائه وإخوته، ثم في عمر السادسة عشر كون فرقته الخاصة، ونجحت الفرقة ناجحًا باهرًا، حتى أصبح يُطلب كل ليلة لحفلةٍ شعبية أو عرس.

وأكد جنيد أنه لا يخشى من ماضيه، فاعترف أنه انتقل بعد ذلك من الغناء في الحفلات إلى الغناء في النوادي الليلية، وارتفع أجره من 500 ليرة في الحفلة إلى 2000 ليرة في الليلة، وكانت انطلاقته كمطرب من خلال أغنية سامحتك.

حسام جنيد: أخاف الفقر

كشف الفنان حسام جنيد أنه عاني من الفقر في طفولته، وهذه المرحلة في حياته لا يخجل منها ولكنها تُسبب له الكثير من الألم، خاصةً عندما يتذكر أيامًا لم يكن في البيت ثمن “ربطة خبز”.

واعترف جنيد أن خوفه الأكبر أن يعود لأيامِ الفقر مرة أخرى، لأنها كانت أيامًا صعبة وبشعة، خاصةً أن والده توفي وترك بعض إخوته أطفالًا صغارًا، وأكد أن هذه الأيام رغم صعوبتها، جعلته يشعر بالفقراء ويحاول قدر الإمكان المساعدة، وأن لا يتعالى على غيره بما يمتلك.

جدير بالذكر أن جنيد متزوج من الفنانة السورية إمارات رزق، وقد رزق منها بطفلين: ابنه وطن وابنته إحساس، بينما إمارات لديها ابن من زواجها الأول من المخرج السوري يوسف رزق.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق