نادين تحسين بيك: لست جميلة ولا أعتبر جلسات التصوير تناسبني واضطررت لها مؤخرًا (فيديو)

نادين تحسين بيك: لست جميلة ولا أعتبر جلسات التصوير تناسبني واضطررت لها مؤخرًا (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية نادين تحسين بيك في لقاءٍ قصير مع شبكة ET بالعربي، من كواليس قيامها بأول جلسة تصوير احترافية طوال مشوارها الفني، لاعتقادها أن جلسات التصوير لا تناسبها ولا تكون فيها على طبيعتها.

وأكدت تحسين بيك أنها لا تحب في حياتها الطبيعية أن تضع الكثير من المكياج، بينما تحتاج جلسات التصوير إلى مكياج كامل يتناسب مع الإضاءة، لذلك لم تكن ترتاح لفكرة الخضوع لجلسة منهن.

واعتبرت الفنانة السورية أن قيامها بهذه الجلسة تحدٍ كبير، وأنها بشكلٍ ما استطاعت أن تكسر خوفًا في داخلها، مشيرةً إلى أن فريق العمل من مصور وخبيرة تجميل ومصفف شعر ومصمم الملابس فريد أبو دراع ساعدوها كثيرًا لتخرج الجلسة بأفضل شكل.

نادين تحسين بيك
الفنانة السورية نادين تحسين بيك-إنترنت

أول جلسة تصوير

كشفت الفنانة نـادين تحسين بيك أنها لا تُحب الخضوع لجلسات التصوير، لكنها اضطرت للأمر لأنه من متطلبات الوجود على مواقع التواصل الاجتماعي.

موضة ستايل

وتابعت أنها تشعر بالارتباك عند الوقوف للتصوير، ومعظم صورها التقطت على غفلة منها، لأنها لا تُحسن أخذ وضعيات معينة للتصوير، كما هو متبع في هذه الجلسات.

وترى تحسين بيك أنها ليست “حلوة”، مع ذلك هي راضية وتحمد الله على شكلها لأنه يعكس حقيقتها التي لا تحاول إخفائها، وتترك للمتابع حرية أن يُحبها أو لا.

نادين تحسين بيك.. من هي؟

نـادين تحسين بيك؛ فنانة سورية شهيرة، ابنة الفنان القدير حسام تحسين بيك وشقيقة الفنان راكان تحسين بيك، بدأت مشوارها الفني في عمر الـ 14 في مسلسل أيام شامية، ثم توقفت لسنواتٍ وعادت في مسلسل عيلة 7 نجوم عام 1997.

على عكس عدد كبير من أبناء الفنانين، لم تحظى الفنانة نادين تحسين بيك بدعمٍ من والدها بزجها في الأعمال الفنية، فقد اعتبر أن تجربتها الأولى من باب التسلية، ولم يكن يرغب ابنته أن تحترف مهنة شاقة كالتمثيل.

انطلقت الفنانة نـادين تحسين بيك بفضل موهبتها الكبيرة، وتعتبر أن مسلسل “أيامنا الحلوة” عام 2003 نقلة نوعية في حياتها الفنية، فمن خلال دورها في المسلسل اقتنع والدها والعائلة بموهبتها وكان ذلك دافعًا لاستمرارها كممثلة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق