الإطلالة الأولى للفنان عابد فهد من مسلسله الرمضاني القادم 350 جرام (صورة)

الإطلالة الأولى للفنان عابد فهد من مسلسله الرمضاني القادم 350 جرام (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

شارك الفنان السوري عابد فهد، متابعيه على انستغرام، صورة جديدة بإطلالة مختلفة عن المعتاد، واكتفى بالتعليق بهاشتاغ صورة وهاشتاغ مسلسلات، في دلالة إلى أن الصورة لإطلالة شخصيته في مسلسله الجديد.

فهد تعاقد على مسلسل لموسم دراما رمضان 2021، يتشارك بطولته والفنان القدير سلوم حداد، وقد كان يحمل اسم “نبض”، ثم تم تغييره إلى 350 جرام.

البطولة النسائية في المسلسل كانت للفنانة السورية ديمة قندلفت، لكنها اعتذرت بسبب انشغالها بعددٍ من المشاريع، فذهبت البطولة إلى الفنانة اللبنانية كارين رزق الله.

عابد فهد
الفنان السوري عابد فهد-إنترنت

قصة مسلسل 350 جرام

كشف الفنان سلوم حداد في لقاءٍ قصير مع برنامج MBC Trending، أنه يُجسد شخصية “فايز الأشقر” زعيم مافـ.ـيا، تجمعه علاقة وطيدة بالمحامي “نوح الريس” الذي يُجسد دوره الفنان عـابد فهد.

يخضع المحامي “نوح الريس” لعملية زراعة قلب، ويؤخذ القلب من جسد رجلٍ طيب، فيتحول من “محامي الشيطان” إلى رجلٍ في دواخله خير يُحاول الخروج، ما يتعارض مع مصلحة زعيم المـ.ـافيا “فايز الأشقر”، وهنا يبدأ صـ.ـراعهما.

المسلسل من تأليف: ناديا الأحمر، إخراج: محمد لطفي، وبطولة مجموعة من نجوم الوطن العربي، لم يكشف عنهم بعد، ومن المقرر عرضه رمضان المقبل.

عابد فهد
الفنان عابد فهد في كواليس مسلسل 350 جرام-انستغرام

عابد فهد.. من هو؟

عـابد فهد فنان سوري شهير، يحظى بجماهيرية واسعة في الوطن العربي، بدأ مسيرته الفنية في بداية الثمانينات وحصل على ‏عضوية نقابة الفنانين السوريين عام 1985.‏

نجومية الفنان عـابد فهد بدأت في بداية الألفية الجديدة، والتي شهدت تواجدًا مكثفًا له في العديد من الأعمال التاريخية، مثل ‏مسلسلات: “الزير سالم” و”أبو الطيب المتنبي” و”الحجاج” و”الظاهر بيبرس”.‏

الفنان عـابد فهد كان أحد أعضاء أسرة “مرايا” للفنان القدير ياسر العظمة، الذي آمن بموهبة عابد كممثلٍ وكمخرجٍ أيضًا، حيث ‏شارك كممثل ومخرج منفذ في “مرايا 86″ و”مرايا 88″ و”شوفوا الناس”، قبل أن يخوض تجربته الإخراجية الأولى في مسلسل ‏‏”أبيض أبيض”.‏

يذكر أن فهد شارك في عددٍ من المسلسلات مؤخرًا، منها: “دقيقة صمت” و”عندما تشيخ الذئاب” عام 2019، “الساحر” و”هوس” عام 2020.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق