بعد غياب 5 أشهرٍ.. محمد عمر أوسو يشوق الجمهور لمسلسله الجديد “عصابة موسى الكباس” (فيديو)

بعد غياب 5 أشهرٍ.. محمد عمر أوسو يشوق الجمهور لمسلسله الجديد “عصابة موسى الكباس” (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان والكاتب السوري محمد عمر أوسو في مقطع فيديو جديد على قناته الرسمية على موقع يوتيوب، وهو الظهور الأول له في عام 2021، بعد غياب أكثر من 5 أشهرٍ عن القناة.

وكشف أوسو أن السبب وراء غيابه التحضير لعمل فني جديد، والبحث عن جهة إنتاج لتمويله، مشيرًا إلى أن مشروعه القادم مسلسل يحمل اسم “عصابة موسى الكباس”، وقد وعد جمهوره أن يقوم عمل مهم.

ويرى أوسو أن العمل الفني بشكلٍ عام عبارة عن سرد وجهة نظر المبدع فيما يخص المسلسل الأكبر الذي نعيشه، قاصدًا بذلك الواقع بما يحمله من متناقضات.

محمد عمر أوسو
محمد عمر أوسو-يوتيوب

مسلسل عـ.ـصابة موسى الكباس

صرح الفنان محمد عمر أوسو أن بدء التجهيز لعمل فني جديد يشبه السباحة في عكس التيار، كونه يواجه صعوبات عدة من الناحية النفسية والمادية والاجتماعية، مشيرًا إلى أن الأمر تحدٍ كبير.

موضة ستايل

وأكد أوسو أن هذه الصعوبات السبب وراء غيابه عن المتابعين، واعدًا إياهم بتقديم مسلسل جديد في عام 2021، يحوز على إعجابهم ورضاهم ويحقق لهم المتعة، سيحمل اسم “عصابة موسى الكباس”.

وأضاف أوسو أنه سيعود مرة أخرى ليطل عليهم أسبوعيًا في مقاطع فيديو على قناته الرسمية، وسيكون الفيديو الأول عبارة عن جولة في مدينة ميامي الأمريكية.

محـمد عمر أوسو.. من هو؟

محمد عمر أوسو: ممثل وكاتب سوري من أصول كردية، قام بتأليف بعض لوحات سلسلتي “مرايا” و”بقعة ضوء”. شهرته بدأت بتأليف ‏مسلسل “بكرا أحلى” الذي أدى خلاله شخصية كسمو، وحصل على الجائزة الأولى في مهرجان دمشق الخاص بالأعمال ‏التلفزيونية السورية عن المسلسل.‏

كان النظام السوري قد اعتقل أوسو بعد اندلاع الثورة عام 2011، ولف الغموض مصيره إذ تداول ناشطون أخبارًا عن تصفيته في ‏المعتقل، ليظهر في صورة جمعته بالممثل السوري المعارض عبد الحكيم قطيفان عام 2016، بعد أن غادر سوريا باتجاه الولايات ‏المتحدة الأمريكية، التي يقيم فيها حتى الآن.‏

عُرف أوسو بشخصية “كسمو” من مسلسل “بكرا أحلى”، وشخصية “سلطة” من مسلسل “كسر الخواطر، وشخصية “هارون” من مسلسل “كثير من الحب كثير من العنف”، وهي شخصيات ارتبط بها الشارع السوري كونها تعبر عن البسطاء.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق