رنا ريشة زوجة مخرج شارع شيكاغو تنفعل على منتقدي المسلسل: أشكال معاقة فكريًا وجسديًا ونفسيًا.. هل قصدت المخرج سمير حسين؟ (صورة)

رنا ريشة زوجة مخرج شارع شيكاغو تنفعل على منتقدي المسلسل: أشكال معاقة فكريًا وجسديًا ونفسيًا.. هل قصدت المخرج سمير حسين؟ (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

هاجمت الفنانة السورية رنا ريشة، زوجة المخرج محمد عبد العزيز، مخرج المسلسل المثير للجدل شارع شيكاغو، منتقدي المسلسل بضراوة، على الرغم أنها ليست أحد المشاركين فيه.

ووصف ريشة المنتقدين بأنهم “معاقين فكريًا وجسديًا ونفسيًا”، وبالرغم من أنها لم تقصد أحد تحديدًا، لكنها أشارت في منشورها على موقع فيسبوك الذين قالوا أن المسلسل غرائزي.

وكان آخر المنتقدين للمسلسل هو المخرج السوري سمير حسين، الذي يُخرج حاليًا مسلسل البيئة الشامية الكندوش، حيث وصف المسلسل بأنه عمل رديء للغاية وغرائزي.

 

رنا ريشة وزوجها محمد عبد العزيز
الفنانة رنا ريشة وزوجها المخرج محمد عبد العزيز-إنترنت

منشور رنا ريشة على فيسبوك

انفعلت الفنانة رنا ريشة على منتقدي مسلسل شارع شيكاغو، فكتبت منشورًا على حسابها الرسمي على موقع فيسبوك، جاء فيه: “#استحوا.. من المعيب جدًا ومن العار انو الدراما السورية تحوي على أشكال مشوهة فكريًا وجسديًا ونفسيًا، أشباه بشر أنصاف عقول”.

وأضافت: “الله يلعن هالمهنة شو بتحوي زبايل، لما تكون حرامي وشخص وصولي، والهوية: طبقجي رخيص.. الأفضل إنك تسكت وتروح تعالج حالك، بعدين طور نفسك.. وبعدا اتفضل احكي”.

وتابعت: “م: لما حدا يقول مسلسل غرائزي؟! معناها هي اللغة الي بتفهم فيها، بالإضافة إنك مو شايف ولا حلقة من مسلسل، إذا عرف السبب بطل العجب”.

جدير بالذكر أن مسلسل شارع شيكاغو تعرض لانتقاداتٍ عدة بسبب احتوائها على مشاهد جريئة وقبلات وشتائم +18، وقد طالت الانتقادات مخرج العمل والفنانين: سلاف فواخرجي، أمل عرفة، وائل رمضان.

رنا ريشة
منشور رنا ريشة على فيسبوك

رأي المخرج سمير حسين في مسلسل شارع شيكاغو

أطل المخرج سمير حسين في لقاءٍ قصير مع شبكة يوميات دراما، وتطرق الحديث لمسلسل شارع شيكاغو، فكان رأيه أنه عمل رديء للغاية وغرائزي.

وعن أسباب هذه الرداءة صرح: “بسبب التشابك والرداءة في الخطوط الدرامية من بدايته وحتى النهاية، بالإضافة لوجود عددٍ من الفجوات في المادة المقدمة، أدت لظهور عمل مفكك وغير مترابط على الإطلاق”.

وأكد حسين أنه شاهد المسلسل بالكامل، ومسألة الجرأة لا تصلح لعمل فني سيعرض على قناة تليفزيونية أو موقع يوتيوب، لأنه يثير الغرائز.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق