سوزان نجم الدين تودع أبنائها الأربعة بعد رحلة قصيرة لهم في مصر (صور)

سوزان نجم الدين تودع أبنائها الأربعة بعد رحلة قصيرة لهم في مصر (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية سوزان نجم الدين، متابعيها على انستغرام، صورة تجمعها بأبنائها الأربعة: حيان وحازم وسهير وسارة، وعلقت على الصورة تودعهم بعد أن قضيا سويًا 7 أيامٍ في العاصمة المصرية القاهرة.

وكانت نجم الدين قد حُرمت رؤيتهم لمدة 5 سنواتٍ، بسبب استقرارهم في الولايات المتحدة الأمريكية مع والدهم، بينما فضلت هي الاستقرار في العاصمة السورية دمشق، وقد حالت سياسة ترامب دون منح الطرفين تأشيراتٍ للسفر.

وعلقت على الصورة على جمعتهم سويًا، فكتبت: “رح اشتألكن كتير ياماما، أيام من زيارتكم إلى مصر الحبيبة.. مرت كالثواني.. وكأنها حلمٌ مرّ طيفه في خيالي.. حماكم الله ورعاكم حيثما كنتم يا نبض الروح وقرة العين ونبع الحياة.. على أمل اللقاء من جديد وبأقرب وقتٍ إن شاء الله”.

سوزان نجم الدين
الفنانة سوزان نجم الدين-انستغرام

سـوزان نجـم الدين سعيدة برحيل ترامب

كتبت الفنانة سـوزان نجم الدين تعليقًا على مقطع لقاءها بأولادها، كانت قد نشرته منذ أسبوعٍ مضى: “خمس سنوات من الظلم والحزن والوحدة والحنين.. خمس سنوات كان يكبر فيها الحلم ويكبر معه الألم.. خمس سنوات صاروا الصغار كبار.. خمس سنوات كنت عدّ فيا الأيام والساعات والدقايق والثواني بانتظار هي اللحظة”.

وتابعت: “فراقٌ قسريٌّ مرّ.. لكن تلك اللحظات بدّدت كل شيء وأعادت توازن الحياة الى طبيعتها.. فها أنا ذا أعانق فلذات كبدي بينما انتهى عهد #ترامب الظالم بالذل والمهانة.. لينقلب السحر على الساحر.. فالحمد لله حمدًا كثيرًا طيبًا ملء السماوات وملء الأرض وملء ما بينهما حتى يبلغ الحمد منتهاه”.

يذكر أن زوج الفنانة سوزان نجم الدين تـ.ـوفي في الولايات المتحدة الأمريكية، جراء أزمة قلبية مفاجئة، في نهاية نوفمبر الماضي، ومنذ لك الوقت تحاول الوصول إلى أولادها إلى أن نجحت أخيرًا.

سوزان نجم الدين وأولادها
الفنانة سوزان نجم الدين وأبنائها-انستغرام

سوزان نجم الدين.. من هي؟

سـوزان نجم الدين؛ فنانة سورية شهيرة، شكلت مع الفنان القدير أيمن زيدان ثنائي فني ناجح جدًا في التسعينات وبداية الألفية الثالثة، حيث شاركته بطولة مسلسلات: نهاية رجل شجاع، المهر الدامي، حنين، طيور الشوك، زوج الست.

تمتلك الفنانة سـوزان نجم الدين موهبة فنية كبيرة، بالرغم من أنها ليست فنانة أكاديمية، فهي خريجة كلية الهندسة المعمارية، وبدأت التمثيل وهي طالبة واستطاعت أن تبدع في المجالين، فكان مشروع تخرجها عن “أوبرا دمشق”، وحصلت على المرتبة الأولى على دفعتها.

بداية نجم الدين كانت من فرقة زنوبيا للفنون الشعبية، حيث قدمت مع الفرقة مجموعة من العروض لمدة عامٍ ‏ونصف على خشبة مسرح الحمراء، ثم جسدت بعض الأدوار الصغيرة في التليفزيون، ثم شاركت الفنان “جهاد سعد” البطولة في ‏مسلسل الدخيلة عام 1992، وبدأت نجوميتها عندما جسدت شخصية “لبيبة الشقرق” في مسلسل نهاية رجل شجاع عام 1994.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق