كندة حنا: عندي حالة من الرضا والقناعة وتعلمت أن أسامح وأنسى (صور)

كندة حنا: عندي حالة من الرضا والقناعة وتعلمت أن أسامح وأنسى (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية كندة حنا، متابعيها على انستغرام صورتين جديدتين، وعلقت عليهما بتدوينة طويلة، تتحدث فيها عن قناعاتها التي تغيرت مع الأيام وجعلتها أكثر تصالحًا مع الحياة.

وأكدت حنا أنها كانت تعاني في مرحلة من حياتها بشعورها أن هناك من يراقبها ويحاول مضايقتها، لكنها تعلمت مع الأيام أن من يفعل ذلك فعلًا، يعاني من مشكلة مع نفسه وليس معها شخصيًا.

جدير بالذكر أن الفنانة كنـدة حنا منشغلة حاليًا بتصوير دورها في مسلسل الكندوش مع المخرج سمير حسين، ودورها في فيلم “أنت جـ.ـريح” مع زوجها المخرج ناجي طعمي.

كندة حنا
الفنانة كندة حنا-انستغرام

تدوينة كندة حنا على موقع انستغرام

كتبت الفنانة كنـدة حنا تدوينة على موقع انستغرام، جاء فيها: “بمرحلة من حياتي كنت بس حس حدا عم يراقبني ويشتغل فيني، كنت أزعل واتضايق وحس بكره تجاه الاشخاص هدول”.

موضة ستايل

وتابعت: “اليوم وبعد كل شي تعلمته، صار عندي قناعة إنه هي المشاكل الها علاقة بشخصية هدول الأشخاص، فبتدفشهم يعملوا فينا هيك، ومشاكلهم هي نتيجة ظروفهم وحياتهم ومالي دخل فيها حتى لو كنت أنا المقصودة”.

وأضافت: “بس هاد الشي مارح يصير إلا إذا دخلنا حالنا فيه واعتبرنا إنه نحنا جزء من المشاكل المقصودة وما تجاهلناها، وهاد الشي غير صحي”.

وختمت تدوينتها بالقول: “وبما إنه ظروف حياتي هي خياري بالكامل، صار عندي حالة من الرضا والقناعة إني سامح وأنسى وآخد ما يكفيني من الشي لي بحبه.. مساكم دافي وحلو متل قلوبكم”.

كندة حنا
منشور الفنانة كندة حنا على انستغرام

كنـدة حنا.. من هي؟

كنـدة حنا؛ فنانة سورية شهيرة، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية دفعة 2006، لكن بدايتها الفنية كانت من خلال فيلم “باب الشمس” الذي عرض عام 2004 في مهرجان كان السينمائي العالمي.

قدمت الفنانة كنـدة حنا أول أدوراها التليفزيونية عام 2005 في مسلسل “رجال ونساء”، واستمرت في التواجد سنويًا عبر قرابة 60 مسلسلًا، آخرهم كان المسلسل التاريخي “هارون الرشيد”، ومسلسل الدراما العربية المشتركة التاريخي “ممالك النار”.

كان مسلسل “صبايا” نقلة نوعية في حياة كنـدة حنا، سواء الفنية أو الشخصية، فخلال تصوير المسلسل نشأت علاقة عاطفية ما بينها وبين مخرجه ناجي طعمي، توجت بخطوبة قصيرة ثم زواج عام 2013، وإنجاب ثلاثة أطفال.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق