ميلاد يوسف من كواليس مسلسله الجديد “في وضح النهار” (صور)

ميلاد يوسف من كواليس مسلسله الجديد “في وضح النهار” (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شارك الفنان السوري ميلاد يوسف، متابعيه على انستغرام، مجموعة من الصور من كواليس مسلسله الجديد في وضح النهار، المنتظر عرضه في موسم دراما رمضان 2020.

مسلسل في وضح النهار، تأليف: علي وجيه ويامن الحجلي، إخراج: سيف الدين سبيعي، إنتاج: شركة غولدن لاين  وكان يحمل اسم “على صفيح ساخـ.ـن” في البداية.

المسلسل بطولة: باسم ياخور، سلوم حداد، عبد المنعم عمايري، أمل أبو شوشة، نظلي الرواس، معن عبد الحق، شادي الصفدي، يزن خليل. وقد علق يوسف على صور الكواليس بالقول: “الحب.. العشق.. القسوة.. الظلم.. عندما يجتمعون في وضح النهار”.

ميلاد يوسف
الفنان ميلاد يوسف-انستغرام

مسلسل في وضح النهار

كشف الفنان سلوم حداد لبرنامج MBC Trending أنه يخوض السباق الرمضاني بمسلسل يحمل اسم “فوق صفيح ساخـ.ـن”، تغير الاسم فيما بعد لـ “في وضح النهار”، حيث يُجسد شخصية أشبه ما تكون لرئيس الجمهورية، وعندما سئل عن هذه الجمهورية، أجاب: “جمهورية النباشين/ الزبـ.ـالين”.

وتابع أنه يُجسد شخصية رجل وصولي بخيل، يصبح زعيمًا على مجموعة كبيرة من الأشخاص يحترفون النبش في القمامة بحثًا عن الأشياء الثمينة والأشياء التي تباع لإعادة التدوير والصناعة، ويتطور الأمر إلى الدخول في عمليات تهـ.ـريب الممـ.ـنوعات.

جدير بالذكر أن حداد يشارك في مسلسل آخر، سيعرض في موسم دراما رمضان 2021 أيضًا، هو مسلسل “350 جرام”، الذي كان يحمل اسم “نبض” في البداية، ويشاركه البطولة النجم عابد فهد.

ميـلاد يوسف.. من هو؟

ميـلاد يوسف؛ فنان سوري شهير، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1997، وفي العام التالي كانت بداية مسيرته الفنية في عملٍ للفنان القدير “دريد لحام”.

شارك الفنان ميـلاد يوسف في عشرات المسلسلات السورية، فقدم أداءً لافتًا في مسلسلات: “الزير سالم”، “الفصول الأربعة”، “أبناء القهر”، “التغريبة الفلسطينية”، لكن النقلة النوعية كانت عام 2006 عندما شارك في مسلسل البيئة الشامية الشهير “باب الحارة”.

جسد يوسف في باب الحارة شخصية عصام، الابن الأكبر لـ “أبو عصام/ عباس النوري” حكيم حارة الضبع. عُرف عن “عصام” بأنه مزواج، بينما ميلاد يوسف على العكس تمامًا، فهو ضد تعدد الزوجات ومرتبط جدًا بزوجته التي يعتبرها صديقته المفضلة والناقد الأول والأهم لأعماله.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق