الفنانة رنا شميس من كواليس الجزء الثاني من مقابلة مع السيد آدم (صور)

الفنانة رنا شميس من كواليس الجزء الثاني من مقابلة مع السيد آدم (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية رنا شميس، متابعيها على انستغرام، مجموعة جديدة من الصور أُخذت لها في كواليس الجزء الثاني من مسلسل مقابلة مع السيد آدم، الذي تُجسد فيه شخصية ديالا عباس التي جسدتها في الجزء الأول.

وكان المخرج فادي سليم قد بدأ عمليات تصوير المسلسل قبل عدة أيام، بمشاركة فريق العمل السابق، باستثناء الفنان لجين اسماعيل الذي كان يُجسد شخصية يوسف، فقد اعتذر وتم استبداله بالفنان يزن خليل.

وبحسب تصريحات للفنان يزن خليل، فإن هناك رهان من قبل صنّاع العمل ليكون الجزء الثاني أكثر ذكاء وتشويق وأهميّة، ومن المقرر أن يُعرض في موسم دراما رمضان 2021.

رنا شميس
الفنانة السورية رنا شميس-انستغرام

رنا شميس في مقابلة مع السيد آدم

جسدت الفنانة رنا شميس شخصية ديالا عباس في مسلسل مقابلة مع السيد آدم، أمام النجم غسان مسعود، وقد عرض في موسم دراما رمضان الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا.

شخصية ديالا عباس كانت مختلفة تمامًا عما قدمته شميس سابقًا، فالشخصية سلبية ومكروهة، استطاعت أن تؤديها ببراعة؛ فحصدت كره المشاهدين وشتائمهم!.

وكشفت شميس أنها توقعت أن تحدث الشخصية صدى، لكن ليس لهذه الدرجة، مؤكدةً سعادتها بردود أفعال الناس، حتى التي انطوت على شتائم ولعنات.

وأضافت أن مخرج العمل “فادي سليم” قد وجه لها تحذيرًا، ما يعني أن الشخصية مستمرة في شرها، وعبرت عن ذلك ساخرة: “يبدو إن عيلتي هتتبرى مني”، مشيرةً إلى أنها لا تعتقد أن الجمهور سيكره الشخصية أكثر، فقد أصبح يتوقع الكثير من أفعال ديالا عباس المستفزة.

رنـا شميس.. من هي؟

رنا شميس؛ فنانة سورية شهيرة، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 2005، التي ضمت الفنانين: جابر جوخدار، محمد الأحمد، مجد فضة، يحيى بيازي.

شهد للفنانة رنا شميس أساتذتها في المعهد الفنان فايز قزق والفنان غسان مسعود أنها تمتلك موهبة فنية جبارة، ولُقبت بالجوكر لقدرتها على تقمص مختلف الشخصيات.

شاركت الفنانة رنـا شميس في عشرات الأعمال الفنية ما بين المسرح والسينما والتلفزيون وأعمال الدبلجة، وقد شاركت في 2020 في مسلسل “مقابلة مع السيد آدم”، حيث جسدت شخصية “ديالا عباس” المرأة الداهية التي نالت كره جميع المشاهدين.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق