نادين تحسين بيك وقمر خلف من كواليس تصوير مسلسل سوق الحرير 2 (صور/ فيديو)

نادين تحسين بيك وقمر خلف من كواليس تصوير مسلسل سوق الحرير 2 (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

بدأ المخرج المثنى صبح عمليات تصوير مسلسل البيئة الشامية سوق الحرير 2، بعد أن قررت الجهة المنتجة استبعاد المخرج بسام الملا صاحب فكرة المسلسل ومخرج الجزء الأول منه.

الجزء الثاني يجمع المشاركين في الجزء الأول باستثناء الفنان القدير أسعد فضة، الذي اعتذر عن استكمال شخصية “أبو طلال” بسبب تواجده في الإمارات وانشغاله بمشاريع أخرى، وقد حل بديلًا عنه الفنان نجاح سفكوني.

الفنانة قمر خلف التي تُجسد شخصية “خديجة” شاركت صورة تجمعها بالفنانة نادين تحسين بيك التي تُجسد شخصية “كريمة”، وقد علقت عليها بالقول: “مع أم ضحكة جنان”، وقد شاركت تحسين بيك نفس الصورة وعلقت: “أحلى شريكة بالعالم”.

سوق الحرير
سوق الحرير-إنترنت

نادين تحسين بيك.. من هي؟

نادين تحسين بيك؛ فنانة سورية شهيرة، ابنة الفنان القدير حسام تحسين بيك وشقيقة الفنان راكان تحسين بيك، بدأت مشوارها الفني في عمر الـ 14 في مسلسل أيام شامية، ثم توقفت لسنواتٍ وعادت في مسلسل عيلة 7 نجوم عام 1997.

على عكس عدد كبير من أبناء الفنانين، لم تحظى الفنانة نادين تحسين بيك بدعمٍ من والدها بزجها في الأعمال الفنية، فقد اعتبر أن تجربتها الأولى من باب التسلية، ولم يكن يرغب ابنته أن تحترف مهنة شاقة كالتمثيل.

انطلقت الفنانة نادين حسين بيك بفضل موهبتها الكبيرة، وتعتبر أن مسلسل “أيامنا الحلوة” عام 2003 نقلة نوعية في حياتها الفنية، فمن خلال دورها في المسلسل اقتنع والدها والعائلة بموهبتها وكان ذلك دافعًا لاستمرارها كممثلة.

قمر خلف.. من هي؟

قمر خلف؛ فنانة سورية شهيرة، جمعت بين الجمال والموهبة، خريجة جامعة دمشق/ كلية الآداب/ قسم الصحافة، بدأت مشوارها الفني عام 1997، وهي اكتشاف المخرجة أنيسة عساف، التي أعجبت بها من النظرة الأولى.

حاولت الفنانة قمر خلف أن تلتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، لكي تطور الجانب الأكاديمي من موهبتها، لكنها رسبت في امتحانات القبول، فقررت أن تكتفي بالموهبة وحدها واجتهدت مع نفسها وتطورت مع كلِ عملٍ تشارك فيه.

شاركت خلف في عشرات المسلسلات، نذكر منها: “خلف القضبان”، “طريق النحل”، “زمن البرغوت”، “خيبر”، “سوق الحرير” الذي تستعد لتصوير دورها في الجزء الثاني منه، كما ستطل على جمهورها بمسلسل بدوي جديد هو “صقار”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق