رنا كرم: لا أعتبر نفسي مظلومة فنيًا وأحاول انتقاء أدواري بعد مسلسل الندم (فيديو)

رنا كرم: لا أعتبر نفسي مظلومة فنيًا وأحاول انتقاء أدواري بعد مسلسل الندم (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية رنا كرم في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، للحديث عن آخر أعمالها، وسر غيابها عن الساحة الفنية بعد النجاح الكبير الذي حققته في مسلسل الندم عام 2016.

وكشفت كرم أنها مقلة في الظهور لأنها تُحاول انتقاء أدوارها بعناية، لتكون على مستوى ما قدمت في الندم، مشيرةً إلى أنها اعتذرت عن الكثير من الفرص، بحثًا عن الدور المختلف والمناسب.

وأكدت أن مسلسل الندم كان فرصة عظيمة لها، ومسئولية كبيرة، خاصةً وأن المخرج الليث حجو اختارها للدور بعد أن اعتذرت عنه النجمة سلافة معمار، مؤكدةً أنها تحبها جدًا وتراها فنانة رائعة.

رنا كرم
الفنانة السورية رنا كرم-انستغرام

رنا كرم: لست مظلومة فنيًا

سئلت الفنانة رنا كرم إن كانت ترى نفسها مظلومة فنيًا، فأجابت بالنفي، مؤكدةً أنها حصلت على الكثيرة من الفرص الممتازة، واعتذرت عن فرصٍ أكثر لم تكن تراها مناسبة.

وعن معايير اختيارها للدور، أكدت أنها تختار بناءً على الدور الجيد والمختلف وليس على أساس الأجر المرتفع، لكنها في الفترة الأخيرة تُحاول أن تخلق توازن بين طرفي المعادلة، فمن حق الفنان الحصول على أجرٍ مناسب على حد تعبيرها.

وترى كرم أن وجود الفنان السوري سواء كان ممثلًا أو مخرجًا، يرفع من قيمة العمل الفني، كونه ورقة رابحة في الدراما العربية المشتركة.

وعن الخصلة السيئة التي تُريد أن تغيرها في نفسها، أجابت أنها ليست مغامرة وتختار دائمًا الاختيارات الآمنة، وترغب جدًا في تغيير هذا الأمر وتتحلى ببعض الجرأة.

آخر أعمال الفنانة رنـا كرم

تشارك الفنانة رنا كرم في مسلسل جديد يحمل اسم ضيوف على الحب من تأليف: سامر محمد إسماعيل، إخراج: فهد ميري، بطولة: شكران مرتجى، فادي صبيح، رنا العظم، عاصم حواط، جيني إسبر.

كما تشارك في الجزء الثاني من مسلسل سوق الحرير، الذي جسدت فيه شخصية “صباح” وهي امرأة فلسطينية، والجزء الثاني من إخراج الليث حجو بعد استبعاد المخرج بسام الملا، تأليف: حنان حسين المهرجي.

كما انتهت من تصوير فيلم جديد، يحمل اسم حكاية في دمشق، من إخراج: أحمد إبراهيم أحمد.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق