المخرج جود سعيد: صفاء سلطان مجنونة فن، والفنانة تتوجه إليه بالشكر الكبير (فيديو)

المخرج جود سعيد: صفاء سلطان مجنونة فن، والفنانة تتوجه إليه بالشكر الكبير (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل المخرج جود سعيد في لقاءٍ قصير على شبكة يوميات دراما، من كواليس مسلسله الجديد خريف العشاق، وخلال اللقاء سئل عن الفنانة صـفاء سلطان بطلة العمل، فأجاب أنها صديقة ومجنونة فن.

واستذكر المحاور تصريح للفنانة أمل عرفة، قالت فيه أن صـفاء سلطان تحتاج إلى فرصة مع مخرج يُحسن إدارة موهبتها، وسئل سعيد إن كان هو المخرج المنتظر، فأشار إلى فيلم درب السما من إخراجه ومشاركة سلطان، وقدمت فيه أداءً لافتًا.

كما سئل سعيد عن الاستعانة بالفنانة سلاف فواخرجي في مسلسل خريف العشاق، فأجاب أن الدور كُتب للفنانة صـفاء سلطان، ويشاركها البطولة: محمد الأحمد، أحمد الأحمد، لجين اسماعيل، تأليف: ديانا جبور.

صفاء سلطان
الفنانة صفاء سلطان-انستغرام

صفاء سلطان تشكر جود سعيد

شاركت الفنانة صفاء سلطان مقطع فيديو من لقاء المخرج جود سعيد مع شبكة يوميات دراما، ووجهت إليه شكرًا جزيلًا، فكتبت: “شو حلو لما بيكون عندك اصدقاء مبدعين وطيبين وبيحبوك عنجد وما بيترددوا بالجواب عنك لما بتنسأل”.

موضة ستايل

وتابعت: “جود سعيد الصديق المعجون بالفن والجنان والإبداع كل الحب والاحترام .. العمل معك متعه بنكهة مختلفة، والله يديم صداقتنا للأبد وافتخر بنجاحك يا غالي”.

صفاء سلطان
منشور الفنانة صفاء سلطان عن المخرج جود سعيد

صـفاء سلطان.. من هي؟

صفاء سلطان؛ فنانة شهيرة سورية الهوى أردنية الهوية ومن أصولٍ فلسطينية، عاشت ما بين الأردن وسوريا، وعندما قررت احتراف الفن؛ كانت الدراما السورية محتضنة لها ولمواهبها المتعددة.

الفنانة صفـاء سلطان من اكتشاف الفنان القدير ياسر العظمة، صدفة جمعت بينهما؛ فرآها وسط عائلتها تُقلد أحد الفنانين، أُعجب بموهبتها واختارها لأداء دورها الأول في سلسلة مرايا عام 2003.

سلطان فنانة متعددة المواهب، ممثلة ومغنية صاحبة صوت مميز وتهوى تقليد المشاهير وتعرف عدد كبير من اللهجات، من أبرز أعمالها مسلسلات: كسر الخواطر، أنا قلبي دليلي، مطلوب رجال، ولادة من الخاصرة، دومينو، الحرملك.

تزوجت 3 مرات، وأنجبت ابنة واحدة تُدعى “أملي” من الدكتور السوري “وسيم ‏نور الدين الجزائري”، الذي يشغل منصبًا هام في شركة مايكروسوفت في الولايات المتحدة الأمريكية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق