ديمة الجندي تُعايد ابنتها الوحيدة بمناسبة عيد ميلادها: سندي وأحلى شي صار معي بالدنيا (فيديو)

ديمة الجندي تُعايد ابنتها الوحيدة بمناسبة عيد ميلادها: سندي وأحلى شي صار معي بالدنيا (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية ديمة الجندي، متابعيها على انستغرام، مقطع فيديو قصير لابنتها الوحيدة تيا، بمناسبة عيد ميلادها، وقد وجهت إليها معايدة مؤثرة، ووصفتها بأنها: “أحلى شي صار معي بالدنيا”.

تيا هي الابنة الوحيدة للجندي، من زوجها السابق المخرج فراس دهني، وقد كتبت لها تهنئة جاء فيها: “روحها وقلبها لماما.. توتي: كل سنة وانت بألف خير يا عمري، كل سنة وانت رفيقتي وسندي و أحلى شي صار معي بالدنيا”.

وتابعت: “كل سنة وانت مصدر سعادتي وفرحي، كل سنة وأنا جمّعلك كل كلمات الحب اللي بالعالم لأهديكي ياهون، وأتمنالك سنين حلوة وسعيدة متلك، الله لا يحرمني منك يا رب، وان شالله بشوفك بأعلى المراتب”.

ديمة الجندي
الفنانة السورية ديمة الجندي-انستغرام

طلاق ديمة الجندي

الفنانة ديمة الجندي كانت متزوجة من المخرج السوري “فراس دهني”، وانفصلا عام 2013 بعد زواجٍ دام 10 سنوات، أثمر ابنة وحيدة هي “تيا”.

لم تصرح الجندي بأسباب الطلاق، واكتفت بالقول: “عندما انتهى الحب، قررنا أن يعيش كل شخص حياته بعيدًا عن الآخر، وأن نبقى أصدقاء ونحترم بعضنا البعض”.

يذكر أن شائعات قد انتشرت أن السبب في هذا الطلاق الفنانة “نسرين طافش”، لكن الجندي ودهني قام بنفي الأمر تمامًا من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

ديـمة الجندي.. من هي؟

ديمة الجندي، فنانة سورية شهيرة، بدايتها الفنية كانت عام 1998 من خلال مسلسل “الطويبي”، حيث وقفت للمرة الأولى أمام الفنان القدير أيمن زيدان، الذي تعتبره عرابها الفني.

قدمت ديـمة الجندي عشرات المسلسلات، لكنها اشتهرت بشخصية “زهرة” في مسلسل البيئة الشامية الشهير “باب الحارة”، وهي فتاة بكماء تظهر في الأجزاء الأربعة الأولى، ثم تختفي بعد انسحاب الجندي.

في السنوات الأخيرة، لاحقت شائعات الإصابة بالسرطان الفنانة ديـمة الجندي، وقد نفت الشائعة مرارًا وتكرارًا، فأوضحت: “قبل عدة سنوات شاركت في حملة للتوعية بمرض سرطان الثدي في سوريا، وتحدثت حينها لأحد الصحفيين أن هناك حالة إصابة بسرطان الثدي لأحد الأقرباء مني ولكن بفضل الله تم الشفاء لها، ولكن لا أعرف كيف تناقلت وسائل إعلام حينها خبر إصابتي بالمرض رغم نفيي له في أكثر من ظهور إعلامي”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق