خلود عيسى: أصولي التونسية شائعة تطاردني والوسط الفني السوري قائم على الشللية (فيديو)

خلود عيسى: أصولي التونسية شائعة تطاردني والوسط الفني السوري قائم على الشللية (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية خلود عيسى في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، من كواليس مسلسل ضيوف على الحب الذي تشارك فيه حاليًا، وهو دراما اجتماعية من تأليف: محمد سامر إسماعيل وإخراج: فهد ميري.

وكشفت عيسى أن تجسيد شخصية “شريفة” في مسلسل باب الحارة، بعد أن أدته الفنانة جومانة مراد، لم يكن سهلًا، لكنها أدت الشخصية بروحها ومنحتها تفاصيل خاصة بعيدًا عن أداء مراد التي تُحبها كثيرًا.

وأكدت عيسى أن المعلومة المنتشرة عن أصولها التونسية غير صحيحة ولا تعرف مصدرها، مشيرةً إلى حبها الكبير لتونس والشعب التونسي.

خلود عيسى
الفنانة السورية خلود عيسى-يوتيوب

الدراسة في كلية الإعلام

الفنانة خلود عيسى خريجة كلية الإعلام، والتمثيل كان هوايتها منذ صغرها وحبها الكبير الذي لا تعرف له أسبابًا، مؤكدةً أن دراستها للإعلام كانت مهمة وممتعة وأفادتها كثيرًا.

موضة ستايل

وتابعت أن فكرة تقديم برنامج تراودها كثيرًا، وقد جاءتها عدد من الفرص لتكون مقدمة برامج، لكنها لم تكن متوافقة مع تصورها عن البرنامج الذي تطمح لتقديمه.

وسئلت عيسى عن الشللية في الوسط الفني، فكانت إجابتها: “نعم بالتأكيد، هناك شللية في الوسط الفني، وعانيت منها كما عاني غالبية الفنانين”.

خلود عيسى: لست راضية عن كل أعمالي

صرحت الفنانة خلود عيسى أن ظروف الدراما في سوريا المتأثرة بالظروف الاقتصادية، اضطرتها للقبول ببعض الأدوار التي لم تكن راضية تمامًا عنها، لكن الأمر لم يصل حد التنازل.

وتابعت أن في بعض أعمالها لم تكن راضية تمامًا عن الورق/ النص بين يديها، لكنها شاركت في العمل، لأنه ليس متاحًا دائمًا أن تُعرض عليها نصوص كما تُحب وترضى.

ونفت عيسى أن يكون جمالها سببًا في شهرتها في وقتٍ قصير، مؤكدةً أن الجمال مهم جدًا في الحياة، لكنه ليس كافيًا للنجاح، فهناك الكثير من الفتيات الجميلات اللاتي يذهب جمالهن عند الحديث.

وعن الصفات السلبية التي ترغب في التخلص منها، أجابت أنها انفعالية ومتقلبة المزاج، وتتمنى لو كانت أقل تسرعًا فيما بتعلق بالتعبير عن مشاعرها.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق