أمية ملص: لا أفكر بالعودة لزوجي السابق ولا بالزواج مجددًا، ووالدي حظرني بعد تصريحاتي عن علاقتي به (فيديو)

أمية ملص: لا أفكر بالعودة لزوجي السابق ولا بالزواج مجددًا، ووالدي حظرني بعد تصريحاتي عن علاقتي به (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية أمية ملص في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، للحديث عن آخر المستجدات في حياتها الفنية والشخصية، وردود الأفعال على تصريحاتها السابقة عن علاقتها السيئة بوالدها المخرج محمد ملص.

على الصعيد الفني كشفت ملص أن كانت على وشك الحصول على أول دور بطولة أولى في مسيرتها الفنية، لولا تدخل البعض الذي حال دون ذلك، حيث وصفت الأمر بـ “طق البراغي”.

وعن جديدها، كشفت ملص أنها تشارك في مسلسل البيئة الشامية الكندوش، حيث تؤدي شخصية “أم صائب”، وهي سيدة ارستقراطية، ويختلف الدور عن ما قدمته سابقًا في الأعمال الشامية.

أمية ملص
الفنانة السورية أمية ملص-فيسبوك

الحياة الشخصية للفنان أمية ملص

الفنانة أمية ملص تزوجت مرة واحدة من الشاعر لقمان ديركي، وأنجبت منه ابنتين، وقد سئلت خلال اللقاء إن كانت نادمة على هذا الزواج، فأجابت بالنفي لأنه أثمر عن ولادة ابنتيها.

وقالت ملص ممازحة أن زواجها من محمد قنوع في مسلسل باب الحارة، كان أطول من زواجها الحقيقي من زوجها السابق، حيث أدت شخصية “بوران”، وأدى قنوع  شخصية “أبو سليم” لمدة 11 عامًا.

وأوضحت أنها تزوجت في سنٍ مبكرة، مؤكدةً أن الحب وحده لا يكفي لإقامة علاقة زوجية ناجحة، وعن إمكانية عودتها لزوجها السابق، أكدت أنها لا ترغب في ذلك ولا ترغب في الزواج مجددًا.

علاقتها بوالدها المخرج محمد ملص

في بداية سبتمبر 2020، أطلت الفنانة أمية ملص مع مجلة فوشيا أيضًا، وخلال اللقاء كشفت أن علاقتها بوالدها المخرج محمد ملص سيئة للغاية، واتهمته بأنه لا يمتلك مشاعر الأبوة.

وفي حديثها السابق عنه، قالت: “ما عنده مشاعر أبوة”، وأضافت أنها تحترمه كمخرج، وأكدت أنه لم يساعدها في البدايات ولن يساعدها الآن.

وسئلت ملص مجددًا عن والدها وردة فعله بعد تصريحاته هذه، فأجابت ضاحكة أنه قام بحظرها من على مواقع التواصل الاجتماعي، وأوضحت أنها تُعبر عن القهر بالضحك، وقالت: “معلش خلي كل الأمور تكون واضحة، أحسن ما ضل مخباية وبتوجع، خلص”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق