مسلسل السنونو يجمع ما بين ياسر العظمة وعابد فهد والعرض في 2021 (فيديو)

مسلسل السنونو يجمع ما بين ياسر العظمة وعابد فهد والعرض في 2021 (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري عابد فهد برفقة الفنانة اللبنانية كارين رزق الله، في لقاءٍ قصير مع شبكة ET بالعربي، للحديث عن مسلسلهما الجديد 350 جرام، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2021.

وقبل الخوض في تفاصيل المسلسل، كشف فهد مفاجأة سارة، حيث يشارك الفنان القدير ياسر العظمة في مسلسله الجديد الذي يحمل اسم السنونو، ويجري تصويره حاليًا في دولة الإمارات العربية المتحدة.

حتى الآن الأخبار الواردة عن مسلسل السنونو أنه عبارة عن سيت كوم، من تأليف العظمة، انسحبت المخرجة رشا شربتجي من إخراجه، وسيقوم بإخراجه المخرج المصري خيري بشارة.

ياسر العظمة
الفنان ياسر العظمة-يوتيوب

عابد فهد محامي الشيطان!

يُجسد الفنان عابد فهد في مسلسل 350 جرام، شخصية المحامي “نوح الريس”، محامي بارع جدًا، يتقن كل الحيل القانونية والغير قانونية التي من شأنها أن تُخرج موكليه من أزماتهم، ما يجعله بشكلٍ ما محامي الشيطان. 

وتابع فهد أن الريس عنده 3 خطوط حمراء، هي تجارة: الأعضاء والسلاح والأطفال، وما دون ذلك مباح، إلى أن يحدث له أزمة صحية كبيرة، فيضطر إلى عملية زراعة قلب، ومن هنا يحدث التغيير الكبير في حياته.

بعد تجاوز الأزمة يبدأ المحامي نوح الريس بتتبع حياة صاحب القلب الذي مُنح له، ويُحاول استكمال ما بدأه في حياته قبل الرحيل، فيتحول من شيطان إلى إنسان له مشاعر وأحاسيس ورغبات.

عـابد فهد.. من هو؟

عـابد فهد فنان سوري شهير، يحظى بجماهيرية واسعة في الوطن العربي، بدأ مسيرته الفنية في بداية الثمانينات وحصل على ‏عضوية نقابة الفنانين السوريين عام 1985.‏

نجومية الفنان عـابد فهد بدأت في بداية الألفية الجديدة، والتي شهدت تواجدًا مكثفًا له في العديد من الأعمال التاريخية، مثل ‏مسلسلات: “الزير سالم” و”أبو الطيب المتنبي” و”الحجاج” و”الظاهر بيبرس”.‏

الفنان عـابد فهد كان أحد أعضاء أسرة “مرايا” للفنان القدير ياسر العظمة، الذي آمن بموهبة عابد كممثلٍ وكمخرجٍ أيضًا، حيث ‏شارك كممثل ومخرج منفذ في “مرايا 86″ و”مرايا 88” و”شوفوا الناس”، قبل أن يخوض تجربته الإخراجية الأولى في مسلسل ‏‏”أبيض أبيض.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق