عباس النوري مع ابنته رنيم: طبيبتي وابنتي.. أحب عقلك (صور)

عباس النوري مع ابنته رنيم: طبيبتي وابنتي.. أحب عقلك (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت خبيرة التغذية رنيم النوري ابنة الفنان القدير عباس النوري، متابعيها على انستغرام، مجموعة من الصور تجمعها بوالدها، الذي اختار واحدة منهم لنشرها على حسابه وأرفقها بتعليقٍ طويل.

الفنان عباس النوري كتب لابنته: “جدارة الطموح.. حين نكتشف بأن القوة مرهونة بالمعرفة وحدها؛ نتعلم كيف نفخر.. طبيبتي وابنتي لا زالت تبحث في رأسي الهرم ولا زالت تحاول مع كل يوم أن تبعث بي الهمة لأيام قادمة سأعيشها”.

وتابع: “أحلم وأدعو كي أعيش لك ولأخوتك، معترفًا بأن من ولدتك كانت سر القوة والطموح، فأبقي على صداقتها التي جعلتك ندًا جميلاً جديرًا بكل طموح.. رنيم: أحب عقلك”.

عباس النوري وابنته
الفنان عباس النوري وابنته خبيرة التغذية رنيم النوري-انستغرام

عباس النوري أبعد ابنته عن المجال الفني

أطلت أخصائية التغذية رنيم النوري مؤخرًا في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، للحديث عن جانب من حياتها الشخصية وسر ابتعادها عن الوسط الفني واهتمامها بالتغذية.

وكشفت رنيم النوري أن والدها أبعدها عن الفن واختار لها أن تدرس الطب، وبالفعل التحقت بكلية الطب 4 سنوات، ثم تمردت وقررت أن تستكمل دراستها في كلية التغذية.

وتابعت النوري أن والدها لم يكن ديمقراطيًا على الإطلاق، فقد قرر لها تخصصها وأبعدها عن الفن، ليس التمثيل فحسب، بل الفنون بشكلٍ عام، فقد كانت تطمح لأن تصبح مهندسة ديكور أو مصممة أزياء.

عبـاس النوري.. من هو؟

عـباس النوري ممثل ومخرج وكاتب سوري شهير، بدأ مشواره الفني في عام 1976، ليقدم الكثير من الأعمال الناجحة في المسرح ‏والتليفزيون والسينما، اشتهر بين الجمهور العربي بشخصية “أبو عصام” المحركة للكثير من أحداث المسلسل الشهير باب الحارة.‏

عُرف عن عبـاس النوري حبه للمطالعة منذ صغره، فقرأ الكثير من الكتب عن السينما والمسرح، وكانت خشبة المسرح الجامعي ‏فرصته لإبراز موهبته الفنية، تحت قيادة المخرج العريق فواز الساجر.‏

يُعد النوري واحدًا من أكثر الشخصيات الفنية المثيرة للجدل في الوسط الفني السوري، البعض يراه مواليًا لنظام الأسد، والبعض ‏الآخر يراه من الفئة التي اختارت الحياد، إلا أن لديه بعض التصريحات القوية المنتقدة للنظام.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق