باسم ياخور وشادي الصفدي من كواليس مسلسل في وضح النهار (صورة)

باسم ياخور وشادي الصفدي من كواليس مسلسل في وضح النهار (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

شارك الفنان السوري باسم ياخور، متابعيه على انستغرام، صورة من كواليس مسلسل في وضح النهار، الذي كان يحمل اسم على صفيح ساخن سابقًا، وهو من تأليف: علي وجيه ويامن حجلي، إخراج: سيف الدين سبيعي.

الصورة جمعت ما بين ياخور والفنان شادي الصفدي والمخرج سيف الدين سبيعي ومدير الإنتاج تميم حوارنة، من كواليس العمل الذي يجري تصويره حاليًا في دمشق على قدمٍ وساق، استعدادًا لعرضه في شهر رمضان القادم.

مسلسل في وضح النهار يضم نخبة من الفنانين، نذكر منهم: سلوم حداد، ميلاد يوسف، عبد المنعم عمايري، أمل أبو شوشة، نظلي الرواس، معن عبد الحق، يزن خليل، إلى جانب ياخور والصفدي وسبيعي وحجلي.

مسلسل في وضح النهار
من كواليس مسلسل في وضح النهار-انستغرام

مسلسل في وضح النهار

كشف الفنان سلوم حداد لبرنامج MBC Trending أنه يخوض السباق الرمضاني بمسلسل يحمل اسم “فوق صفيح ساخن”، تغير الاسم فيما بعد لـ “في وضح النهار”، حيث يُجسد شخصية أشبه ما تكون لرئيس الجمهورية، وعندما سئل عن هذه الجمهورية، أجاب: “جمهورية النباشين/ الزبـ.ـالين”.

وتابع أنه يُجسد شخصية رجل وصولي بخيل، يصبح زعيمًا على مجموعة كبيرة من الأشخاص يحترفون النبش في القمامة بحثًا عن الأشياء الثمينة والأشياء التي تباع لإعادة التدوير والصناعة، ويتطور الأمر إلى الدخول في عمليات تهـ.ـريب الممـ.ـنوعات.

جدير بالذكر أن حداد يشارك في مسلسل آخر، سيعرض في موسم دراما رمضان 2021 أيضًا، هو مسلسل “350 جرام”، الذي كان يحمل اسم “نبض” في البداية، ويشاركه البطولة النجم عابد فهد.

باسم ياخور
كواليس مسلسل في وضح النهار-انستغرام

باسم ياخور.. من هو؟

باسم ياخور ممثل ومخرج وكاتب ومقدم برامج سوري شهير، في فترة من الفترات شكل ثنائيًا فنيًا ناجحًا مع النجم أيمن رضا، ‏وكان المسلسل الشهير “بقعة ضوء” نتاج شراكتهما، ثم افترقا ليعمل كل واحدٍ منهما على مشروعه الخاص.‏

ياخور خريج المعهد العالي للفنون المسرحية، دفعة 1993، والتي ضمت شكران مرتجى، فرح بسيسو، مهند قطيش وغيرهم من ‏نجوم سوريا، عُرف بأدواره الكوميدية، لكنه أثبت براعة في أداء الأدوار الجادة والتاريخية، فكان أن جسد دور سيف الله المسلول ‏خالد بن الوليد.‏

قدم ياخور العديد من الأعمال الكوميدية، لكن تظل شخصية “جودة أبو خميس” في المسلسل الشهير “ضيعة ضايعة” أبرز أدواره، ‏حيث شكل ثنائيًا ناجحًا مع صديقه الراحل “نضال سيجري” الذي جسد شخصية “أسعد خرشوف.‏

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق