اختراق هاتف نادين سلامة وسرقة صور خاصة.. والفنانة تكشف عن مفاوضاتها مع السارق (فيديو)

اختراق هاتف نادين سلامة وسرقة صور خاصة.. والفنانة تكشف عن مفاوضاتها مع السارق (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

نشرت الفنانة الفلسطينية نادين سلامة، مقطع فيديو على حسابها الرسمي على انستغرام، توضح فيه ملابسات تعرض هاتفها للاختراق وسرقة محتوياته من صور ومقاطع فيديو والدخول إلى حساباتها الرسمية.

وكشفت سلامة أن اضطرت للاستعانة بمهندس برمجيات لإعادة السيطرة مرة أخرى على حساباتها، بعد أن وصلتها عدة شكاوي من أصدقائها بوصول رسائل لهم من هاتفها.

وذكرت أنها سبق وتعرضت لمثل هذه التجربة، عندما قام أحدهم باختراق حسابها على انستغرام، انتقامًا منها لمساعدتها اللاجئين السوريين، وعندما استعانت بشرطة المعلوماتية وانتهت القصة.

نادين سلامة
الفنانة السورية نادين سلامة-انستغرام

مفاوضات مع السارق

أوضحت الفنانة نادين سلامة أن مخترق هاتفها استطاع الوصول إلى حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات هامة مثل تطبيق واتس آب، كما استطاع أن يفبرك محادثات لها مع شقيقتها وبعض الأصدقاء.

موضة ستايل

وتابعت أنها تعرضت لمحاولات ابتزاز عدة من السارق، حيث بدأ يطلب مبالغ مادية معينة، كانت صغيرة في البداية ثم أصبحت مبالغ كبيرة، حتى لا يقوم بنشر صورها الخاصة مع زوجها.

وأكدت سلامة أنها لن تقوم بدفع أي مبالغ مادية للسارق، لأنها لا تخاف من شيء في حياتها الشخصية، فالصور التي يُهدد بنشرها التقطتها مع زوجها ولم تعرضها أبدًا للعامة.

وأضافت أنها لجأت للقضاء والجرائم المعلوماتية، وقامت بتوكيل محامين في سوريا، ليتبين بعدها أن هوية المخترق من البحرين، وقد قامت بتوكيل محامين بالخارج لمتابعة أمره والقبض عليه.

نادين سلامة.. من هي؟

نادين سلامة؛ فنانة فلسطينية عاشت في سوريا، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 2001، إلا أن مسيرتها الفنية بدأت قبل التخرج، عندما شاركت عام 1998 في مسلسلي “من أجل عينيها” و”الكواسر”، حيث قدمت في الأخير دور “زمردة”.

عاشت سلامة طفولة قاسية، حيث عانت مرارة اليتم مبكرًا، فهي ابنة القيادي الفلسطيني الكبير “محمد نبيل سلامة”، الذي تعرض للخطف على يد حزب الكتائب اللبناني عام 1982، وظل مصيره مجهولًا عدة سنوات إلى أن أعلن استشهاده عام 1997.

تميزت الفنانة نادين سلامة بجمالٍ لافت وموهبة فنية كبيرة، جعلت منها نجمة في سنواتٍ قليلة، اشتهرت بشخصية “خضرة” في المسلسل الشهير “التغريبة الفلسطينية”، وأثارت الجدل مؤخًرا بمشهد قبلة في مسلسل شارع شيكاغو.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق