بعد غياب أسابيع عن السوشيال ميديا.. باسل خياط يعود بصور جديدة ومسلسله “ظل” خارج موسم دراما رمضان 2021 (صور)

بعد غياب أسابيع عن السوشيال ميديا.. باسل خياط يعود بصور جديدة ومسلسله “ظل” خارج موسم دراما رمضان 2021 (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شارك النجم السوري باسل خياط، متابعيه على انستغرام، صورتين جديدتين، بعد غياب 3 أسابيع عن مواقع التواصل الاجتماعي، وقد علق عليهما بالقول: “ليس كل ما في البال يقال”.

وكانت آخر منشورات خياط على السوشيال ميديا، نعي المخرج السوري الراحل حاتم علي ثم نعي السيناريست المصري الراحل وحيد حامد، الذي لم يفصل بين رحيلهما سوى أيامٍ معدودة.

خياط كان في الآونة الأخيرة كان منشغلًا بتصوير مسلسل “ظل”، ليلحق بسباق دراما رمضان 2021، لكن ظروف الوباء وحالة الإغلاق التي فرضتها الدولة اللبنانية -مكان التصوير- حالت دون استكمال التصوير، فخرج العمل من الموسم.

باسل خياط
باسل خياط – إنترنت

ظل خارج سباق دراما رمضان 2021

اضطرت الشركة المنتجة لمسلسل “ظل” إلى وقف عمليات تصوير المسلسل، وإلغاء عقود البيع لستِ محطات عربية، كانت قد اتفقت معها على عرض العمل في موسم دراما رمضان 2021.

الشركة خشيت أن لا تستطيع الانتهاء من تصوير المسلسل في الوقت المتفق عليه، خاصةً مع فرض حالة الإغلاق في العاصمة اللبنانية بيروت، الأمر الذي سيكبدها خسائر إضافية فادحة، ويمنعها من تنفيذ شروط العمل بالشكل الذي تراه مناسبًا ولائقًا.

يذكر أن مسلسل “ظل” من فكرة سيف رضا حامد، تأليف زهير رامي الملا، وبطولة: باسل خياط، يوسف الخال، غسان مسعود، جيسي عبدو، هيا مرعشلي، وغيرهم.

باسل خياط.. من هو؟

باسـل خياط فنان سوري شهير، استطاع أن يصبح ماركة فنية مسجلة؛ ليس فقط في الدراما السورية، بل وفي الدراما المصرية ‏والعربية بشكلٍ عام، فقد تميز بتجسيد الشخصيات المركبة بحرفية عالية، فلُقب بجوكر الدراما العربية.‏

خياط بدأ مشواره الفني في سن الثامنة، حيث شارك في مسرح الأطفال مع الفنان “حمزة أبو علي”، فأصبح التمثيل شغفه الأول، ‏فالتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، الذي رسب في اختباراته في المرة الأولى.‏

قدم الفنان باسـل خياط عشرات الأعمال ما بين المسرح والسينما والتليفزيون، في السنوات العشر الأخيرة قدم أداءً لافتًا في عددٍ من ‏المسلسلات، ومنها: المسلسل السوري “وراء الشمس”، المسلسلات المصرية: نيران صديقة، طريقي، 30 يوم، الرحلة. وفي ‏الدراما العربية المشتركة، قدم مسلسلات: عشق النساء، تانغو، الكاتب، النحات.‏

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق