روعة السعدي متألقة بالأسود في أحدث جلسة تصوير.. وتُعلن انضمامها لمسلسل مقابلة مع السيد آدم 2 (صور)

روعة السعدي متألقة بالأسود في أحدث جلسة تصوير.. وتُعلن انضمامها لمسلسل مقابلة مع السيد آدم 2 (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شارك الفنانة الفلسطينية السورية روعة السعدي، متابعيها على انستغرام، مجموعة صور جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، ارتدت خلالها ملابس تنوعت ما بين الرسمي والكاجوال وطغى عليها اللون الأسود.

السعدي كعادتها، اعتمدت البساطة سواء في الملابس أو المكياج أو الشعر الذي تركته منسدلًا على ظهرها، مع الحفاظ على طابع الحشمة التي عُرفت به، وقد أثنى متابعيها على جمالها وعفويتها في اختياراتها.

جدير بالذكر أن الفنانة روعـة السعدي انتهت من تصوير مشاهدها في مسلسل البيئة الشامية الجديد حارة القبة، مع المخرجة رشا شربتجي، استعدادًا لعرضه في شهر رمضان القادم.

روعة السعدي
الفنانة روعة السعدي والمخرجة رشا شربتجي من كواليس حارة القبة

روعة السعدي في مقابلة مع السيد آدم 2

صرحت الفنانة روعـة السعدي عن انضمامها للجزء الثاني من مسلسل التشويق والإثـ.ـارة مقابلة مع السيد آدم، حيث تُجسد شخصية جديدة كليًا على الأحداث.

ويُعد هذا المسلسل، العمل الثالث للسعدي بعد غيابها عن المشاركة في الأعمال الفنية مدة عامين، فكانت العودة مع مسلسل ما بين حب وحب، ثم المشاركة في حارة القبة.

جدير بالذكر أن السعدي أحدث المنضمين لطاقم العمل بعد الفنانة جيني إسبر التي تُجسد شخصية جديدة أيضًا، بينما انضم الفنان بزن خليل ليكون بديل لجين اسماعيل، وانضمت الفنانة ترف التقي لتكون بديلة يارا قاسم.

روعـة السعدي.. من هي؟

روعـة السعدي؛ فنانة سورية من أصل فلسطيني، حققت شهرة واسعة في سنٍ صغيرة، فقد كانت تعتبر نجمة عام 1999، بعد أن أدت شخصية “نارا” في مسلسل الفصول الأربعة عام 1999، وكانت تبلغ من العمر 12 عامًا.

الفنانة روعـة السعدي واحدة من 5 بناتٍ للكاتب الفلسطيني السوري هاني السعدي، وهن على الترتيب: نورا، لارا، ريم، روعة، ربى، وقد شاركت جميعًا -باستثناء ربى- في سباعية “أبو البنات” عام 1995.

شاركت الفنانة روعة السعدي في عشرات المسلسلات السورية، وأبرز ما قدمته: شخصية “سيدرا” الفتاة الطائشة في مسلسل “عصر الجنون”، وشخصية “صالحة” الفتاة القوية في مسلسل البيئة الشامية “طوق البنات”، وتُصور حاليًا مشاهدها في مسلسل “حارة القبة” مع المخرجة رشا شربتجي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق